اغلاق
اغلاق

رياضة وشباب

صحيفة: كريستيانو رونالدو يغيب عن تشكيلة ريال مدريد في كأس السوبر الأوروبي

من المنتظر أن يبدأ كريستيانو رونالدو موسمه مع ريال مدريد من ملعب الغريم التقليدي برشلونة “كامب نو” في مباراة ذهاب كأس السوبر الإسباني يوم 13 أغسطس المقبل

ما هو أحسن اختيار لابنك؟ اكتشفي معلومات بتساعدك.. اضغط هنا حتى لو كنت ماما جديدة أو مش جديدة انت بحاجة لمساعدة في كيفية اختيار الافضل
موقع العرب وصحيفة كل العرب - الناصرة/ تصوير: reuters
نشر: 2017-07-17 18:52:55 A A

 يواصل ريال مدريد استعداداته لخوض الموسم الكروي المقبل في ظل غياب النجم كريستيانو رونالدو، الذي يقضي إجازة متأخرة بعد خوض كأس القارات الشهر الماضي في روسيا رفقة منتخب البرتغال .

 

وحسب صحيفة "ماركا" فإن كريستيانو رونالدو سيعود من الإجازة يوم 29 يوليو الجاري ، حيث أن النجم البرتغالي سيستأنف تدريباته في مدريد هو الذي سيغيب عن جولة ريال مدريد الصيفية في الولايات المتحدة.

ونقلاً عن نفس المصدر فإن زين الدين زيدان سيستبعد كريستيانو رونالدو من لائحة الفريق التي ستخوض مباراة كأس السوبر الأوروبي أمام مانشستر يونايتد المقرر إقامتها يوم 8 أغسطس المقبل على ملعب فيليب الثاني في العاصمة المقدونية سكوبيه، حيث أن المدرب الفرنسي يفضل عدم الدفع باللاعب قبل خوض 10 أيام من التدريبات على الأقل.

ومن المنتظر أن يبدأ كريستيانو رونالدو موسمه مع ريال مدريد من ملعب الغريم التقليدي برشلونة “كامب نو” في مباراة ذهاب كأس السوبر الإسباني يوم 13 أغسطس المقبل.

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com