الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 23:01

شفاعمرو: أمين عنبتاوي يقرر إعادة قسم الجباية إلى مبنى البلدية

كل العرب
نُشر: 13/07/17 16:42,  حُتلن: 19:36

بلدية شفاعمرو في البيان:

يأتي قرار رئيس البلدية لراحة المواطنين ولتمكينهم من تلقي الخدمة في مكان واحد وهي دار البلدية

تم يوم الخميس بحث ودراسة موضوع الشكاوى والتوجهات مع كافة المسؤولين من شركة الجباية والبلدية

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية شفاعمرو جاء فيه ما يلي: "قرر رئيس بلدية شفاعمرو امين عنبتاوي في جلسة المجلس البلدي الاخيرة إعادة قسم الجباية إلى مبنى البلدية. ويأتي هذا القرار بعد أن قام رئيس البلدية في الأسبوع الماضي بوقف اجراءات الجباية بعد تلقيه شكاوى من المواطنين حول أخطاء في الحجوزات وذلك لمدة اسبوع بهدف بحث الية العمل ومنع تكرار الاخطاء".


امين عنبتاوي

وأضاف البيان: "يأتي قرار رئيس البلدية لراحة المواطنين ولتمكينهم من تلقي الخدمة في مكان واحد وهي دار البلدية. ويترتب على هذا القرار ترميم قسم الجباية المتواجد في مبنى البلدية لكي يلائم متطلبات القسم والمواطنين".

وتابع البيان: "كما وتم يوم الخميس بحث ودراسة موضوع الشكاوى والتوجهات مع كافة المسؤولين من شركة الجباية والبلدية، وقد أكد رئيس البلدية في الجلسة: "إعادة قسم الجباية إلى مبنى بلدية شفاعمرو هي خطوة مهمة جداُ لأننا نهتم براحة المواطن ونهتم بتقديم الخدمات على افضل وجه ويأتي هذا القرار بعد التجربة التي خضناها وبعد الشكاوى والتذمر من قبل السكان للتسهيل على المواطنين في اتمام اجراءاتهم بكل ما يتعلق بالجباية، لان هذا امر ملح وضروري ومهم للمواطنين".

واختتم البيان: "وفي هذه المناسبة نؤكد ونكرر ما طالبنا به دائما، واجب كل مواطن دفع ما عليه من ديون ومستحقات لنتمكن من تقديم الخدمات وتحسينها وضمان عدم خسارة الميزانيات من الوزارة علما بان الحصول على هذه الميزانيات مشروطة بنسبة الجباية" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة