الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 18:01

الطيرة: تراشق اتهامات بين محمد منصور ونائب رئيس البلدية حول افتتاح بركة السباحة

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 11/07/17 09:07,  حُتلن: 18:59

الناشط السياسي محمد منصور:

انا لا اسمح بأي تهجَّم من قبل جماعتي ولا اقبل بكلام غير مسؤول كما تفعلون أنتم، فالخبر الذي كتبته انت لا تنكره بل تؤكده

نائب رئيس البلدية الدكتور وليد ناصر:

 أريد أن أقول لأشباه السياسيين خسارة استغلال هذه المحنة في البركة للمكاسب السياسية، اعملوا بجد لمصلحة البلد ولا تكونوا كالبرميل الفارغ الذي يملأ الدنيا ضجيجا 

رد الناشط السياسي محمد منصور على انتقادات نائب رئيس بلدية الطيرة الدكتور وليد ناصر فيما يتعلق ببركة البلدية وننشر بعض ما كتبه على صفحة التواصل الاجتماعي "شوفو تهجم السيد نائب رئيس البلدية أبو خالد ، حيث أني لم أغلط به ولَم أشتمه ، وهذا ليس خوفا منه بل هذا من سماتنا وأخلاقنا. انا لا اسمح بأي تهجَّم من قبل جماعتي ولا اقبل بكلام غير مسؤول كما تفعلون أنتم، فالخبر الذي كتبته انت لا تنكره بل تؤكده. فأين الخطأ اذا يا ابا خالد. أقول لك ولجماعتك ، إنكم بتصرفاتكم تشحنون الناس تؤيدون وتسعون للتفرقه بين الناس" كما كتب.


محمد منصور 

وكتب نائب رئيس البلدية الدكتور وليد ناصر: "اعزائي وأهلي . عندما أعلنت البلدية افتتاح البركة كان ذلك بعد جهد كبير وترميم جدي للبنية التحتية . وقتها لم أسمع من النائم الدائم والذي صحي في الأيام القليلة الماضية لم أسمع منه كلمة دعم او اي رأي فيه مصلحة البلد او البركة . اليوم وبعد أن تم افتتاح البركة تبين أن خط المجاري الواقع بين البركة وبيت الضيافة كان معطوبا بشكل جزئي ولم يتحمل الضغط الجديد وادى الى رجوع مياه لحمام الأولاد والساحة مما شكل خطر على مياه البركة نفسها، الأمر الذي تطلب التدخل الفوري لما فيه مصلحة أولادنا".

ثم كتب:" لقد تزامن هذا الحدث مع حدث مؤسف وهو الاعتداء على المنقذ وطاقم البركة بالأمس مما أدى إلى تدخل الشرطة. كل مستندات البركة جاهزة ولم أكذب بأي كلمة. الشيء الوحيد الذي كان ناقص هو كاميرات المراقبة التي تطالب بها الشرطة داخل البركة والترخيص النهائي للبركة من قبل الشرطة يأتي بعدها دون أن يمنع افتتاح البركة حاليا . وهذا يحدث بالكثير من المصالح . إلا أن اعتداء الأمس على المنقذ أدى إلى طلب الشرطة إغلاق البركة لعدة أيام. نستغلها لتصليح العطب بالمجاري. لكن أريد أن أقول لأشباه السياسيين  خسارة استغلال هذه المحنة في البركة للمكاسب السياسية، اعملوا بجد لمصلحة البلد ولا تكونوا كالبرميل الفارغ الذى يملأ الدنيا ضجيجا عند تدحرجه وهو فارغ من داخله. كان الافضل لكم استنكار الاعتداء على المنقذ وطاقم البركة ولكن".
ثم كتب:" اهلنا اقول خلال ثلاثة او اربعة ايام ستعود البركة لإستقبال أولادنا وبناتنا. طاقم ينابيع المثلث سيعمل من ساعات الصباح على تجهيز خط مجاري جديد".


 وليد ناصر

مقالات متعلقة