جامعات / مدارسStudents

الأمل الثانوية في المشهد تخرج الفوج الرابع
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
26

حيفا
غيوم متفرقة
26

ام الفحم
سماء صافية
25

القدس
سماء صافية
25

تل ابيب
سماء صافية
25

عكا
غيوم متفرقة
26

راس الناقورة
غيوم متفرقة
26

كفر قاسم
سماء صافية
26

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
35
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مدرسة الأمل الثانوية في المشهد تخرج الفوج الرابع

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان جاء فيه:قامت مدرسة الأمل الثانوية المشهد، يوم السبت 1.7.2017، بتخريج الفوج الرابع من طلاب الثاني عشر. حيث أفتتح برنامج الحفل بتلاوة عطرة من القرآن الكريم مع الطالب قاسم سليمان. وتخلل البرنامج تسليم

أبدعت الخريجتان سيرين سليمان ورلى نزازلة بعرافة حفل التخريج

في نهاية البرنامج قام الخريجون بتكريم مدير المدرسة الدكتور سعيد سليمان والأستاذ علي يونس مربي الثاني عشر على ما قدماه لهم من دعم حتى بلغوا هذه المرحلة


وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان جاء فيه:"قامت مدرسة الأمل الثانوية المشهد، يوم السبت 1.7.2017، بتخريج الفوج الرابع من طلاب الثاني عشر. حيث أفتتح برنامج الحفل بتلاوة عطرة من القرآن الكريم مع الطالب قاسم سليمان. وتخلل البرنامج تسليم الراية من الطالبة سلسبيل صالح (صف 12) للطالبة منى حسن (صف 11)".


خلال الحفل

وتابع البيان:"هذا، وقام الأستاذ يوسف شحادة بتقديم كلمة الرابطة الإسلامية وخلالها أثنى على جهود ادارة المدرسة القائمة على الحفل، ورحّب بالضيوف وتمنى للطلاب بداية نجاحات وتفوق في المرحلة القادمة. ومن ثم كلمة مدير المدرسة الدكتور سعيد سليمان، الذي رحب بالضيوف وتطرق للانجازات والمشاريع التي قامت بها المدرسة خلال هذه السنة (علمية وتربوية واجتماعية)، ومن خلال الأداء التحصيلي للعديد من طلاب المدرسة قطريًا، ونسبة الحصول على شهادة بجروت التي تقارب %100. وقام بشكر الداعمين للمدرسة ومشاريعها من مختبر ومستلزمات المدرسة".
وأضاف البيان :"وتخلل البرنامج أيضًا تقديم انشودة ابناء صفي للخريجين، وكلمة للأهل مع الطالبة سلام صالح. بعدها قدم الخريجون الورود للأهل تعبيرا عن شكرهم وتقديرهم لهم. ومن ثم كلمة شكر للمعلمين من الطالبة عدن غبن. كما وتمّ تكريم المتفوقين في نتائج البجروت، وتكريم الخريجة الحاصلة على شهادة تفوق وامتياز من المدير العام لوزارة المعارف- تغريد هاشم سليمان، والخريج المتفوق تحصيليا واخلاقيا والحاصل على علامة 730 في البسيخومتري- عمر هشام غبن. وأيضًا تمّ تكريم الداعمين والمتبرعين للمدرسة، وقد تمّ تكريم الطالبات الفائزات بمسابقة الرياضيات القطرية لأكادمية القاسمي (الطالبات مي سليمان، أماني سليمان، ألاء صالح وشهد سليمان). وقد تمّ عرض فيلم قصير من انتاج طلاب الثاني عشر يتحدث عن مسيرتهم سوية، حتى بلغوا صف الثاني عشر. وفي نهاية البرنامج قام الخريجون بتكريم مدير المدرسة الدكتور سعيد سليمان والأستاذ علي يونس مربي الثاني عشر على ما قدماه لهم من دعم حتى بلغوا هذه المرحلة. وأختتم البرنامج بتوزيع شهادات الانهاء على الخريجين"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الأمل المشهد
مدرسة المجد الثانوية في مجد الكروم تحتفل بالتخريج