الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 11:01

خلطات طبيعية لتبييض الإبط في أيام معدودة

كل العرب
نُشر: 30/06/17 11:58,  حُتلن: 13:23

تعاني نساء كثيرات من اسوداد الإبطين، والذي كثيراً ما تتسبّب إزالة الشعر بطرق خاطئة بهذا الاسوداد، حيث تلجأ الكثيرات لتبييض الابط بالوصفات الطبيعية لسرعة مفعولها. في البداية يجب ازالة السعر بالشمع او بالسكر ويج الابتعاد قدر الامكان عن الشفرة، وبعد ذلك اتّبعي خطوات سهلة وسريعة بخلطات بسيطة يمكنك تحضيرها من المنزل:


صورة توضيحية

- الليمون: استخدمي عصير الليمون لوحده أو امزجيه بالسكر البني لتقشير المنطقة. اتركي العصير ما لا يقل عن ربع ساعة على الإبطين ومن ثم اشطفي بالماء الدافئ وثم البارد.

- بيكربونات الصودا: امزجي ملعقة كبيرة من بيكربونات الصودا مع ملعقتين كبيرتين من عصير الليمون، وافركي المنطقة بهذا المزيج ما لا يقل عن ثلاث مرات أسبوعياً. اشطفي بالماء الدافئ فالبارد، بعد أن تتركي المزيج على المنطقة ما لا يقل عن ربع ساعة.

- الحليب: اصنعي غسولاً من الحليب تمزجين فيه كوباً منه مع ملعقة كبيرة من الملح الإنجليزي الخشن. استخدميه لفرك هذه المنطقة ومن ثم اشطفي بالماء الدافئ فالبارد.

- العسل: امزجي ملعقتين كبيرتين من العسل مع ثلاث ملاعق كبيرة من عصير الليمون. انتظري لربع ساعة ومن ثم اشطفي المنطقة بالماء الدافئ فالبارد.

- حليب جوز الهند: مثالي لتفتيح البشرة في هذه المنطقة وأي مناطق تعاني الاسوداد في جسمكِ. استخدمي كوباً من هذا الحليب مع ملعقتين كبيرتين من الشوفان، واصنعي ما يشبه المقشّر اللطيف والمبيّض لهذه المنطقة. 

مقالات متعلقة