الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 11:02

بشناق يهاجم 4 أعضاء من المعارضة في شفاعمرو: على الطائفة الاسلامية محاسبتكم

تامر أيوب -
نُشر: 29/06/17 15:49,  حُتلن: 21:47

نزار بشناق:

هنالك أعضاء يعتبرون أنفسم حماة وقيادة للطائفة الإسلامية، ولخدمة الطائفة الإسلامية، ولكنهم ليسوا كذلك


القرارات التي يتخذونها سيكون لها الأثر السلبي على النسيج الإجتماعي في المدينة

رائف صديق:

مصلحة البلد فوق كل إعتبار، ولذلك قررنا في القائمة أن لا نخوض في تفاصيل ما حدث في الجلسة يوم أمس

وقعت مشادات كلامية وتبادل إتهامات خلال جلسة بلدية شفاعمرو مساء أمس الأربعاء بين عضو البلدية نزار بشناق وأعضاء من قائمة الفجر والمعارضة، في جلسة عقدت لبحث عدة مواضيع تتعلق بالمصادقة على ميزانيات مختلفة، حيث حدثت بلبلة داخل قاعة البلدية على اثر النقاش الحاد الذي دار بين الأعضاء، مما أدى إلى وقف الجلسة الى حين تهدئة النفوس، ليتم إستكمال الجلسة بعد ذلك وبحث المواضيع كافة.


رائف صديق عضو بلدية شفاعمرو عن قائمة الفجر

وفي حديث مع رائف صديق عضو البلدية عن قائمة الفجر، قال: "مصلحة البلد فوق كل إعتبار، ولذلك قررنا في القائمة أن لا نخوض في تفاصيل ما حدث في الجلسة يوم أمس ونعتبره من ورائنا، ومن موقع المسؤولية يتطلب الأمر منا عدم إعطاء الموضوع أكبر من حجمه، فهذه الأمور تحدث في بعض الأحيان، ولكن لا يعقل ان يتم تقديم طلب لزيادة 50% على ميزانية مشروع كان قد اقر سابقًا، وهو تعبيد حي أبو شهاب والشارع الإلتفافي، وما حدث أنه قبل إنهاء العمل تم إستخدام اموال من الميزانية لتعبيد مواقع أخرى لا تمت للمشروع بصلة ولأهداف شخصية، وهذا ما دفع لطلب زيادة 50% على مبلغ المناقصة، نحن نعمل بأمانة ولنا أهدفنا واعضاء اخرون لهم أهدافهم، دائمًا نسعى لمرضاة الله وليس مرضاة العبد".

وهاجم بشدة عضو البلدية نزار بشناق، أعضاء المعارضة في حديث خاص معه، حيث قال: "ما حدث في الأمس لم يكن وليد اللحظة، ما حدث كان كرد فعل على تراكمات من من عدة جلسات وتحركات سابقة لأعضاء المعارضة. هي معارضة هدامة هدفها إفشال الرئيس أمين عنبتاوي، لا تهمهم مصلحة شفاعمرو أبدًا".

واضاف: "وأخص بالذكر أربعة أعضاء من المعارضة والذين يهتفون دائمًا ويعتبرون أنفسم حماة وقيادة للطائفة الإسلامية، ولخدمة الطائفة الإسلامية، ولكنهم في الحقيقة ان اخر همهم خدمة الطائفة، واكبر دليل على ذلك رفضهم لمشروع الأزواج الشابة. يجب على الطائفة الأسلامية محاسبتهم".

وتابع بشناق: "هنالك عضو أخر في المعارضة يقوم بتحريك هؤلاء الأربعة أعضاء كالدمى، وما حدث بالأمس بدأ عندما طالبت المعارضة بتأجيل بحث موضوع إضافة ميزانية لتوسيع الشوارع، وهم أول الناس الذي طالبوا بهذا الموضوع بعد توجه بعض أهالي المدينة إليهم ، القرارات التي يتخذونها سيكون لها الأثر السلبي على النسيج الإجتماعي في المدينة".


نزار بشناق عضو بلدية شفاعمرو

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.07
EUR
4.75
GBP
240994.92
BTC
0.52
CNY