الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 22:02

مورينيو يفضل ضم نجم إنجلترا بدلا من كريستيانو رونالدو

كل العرب
نُشر: 25/06/17 12:47,  حُتلن: 21:04

أوضحت الصحيفة أن مورينيو يرى أن كريستيانو رونالدو لن يكون مفيدا لمان يونايتد مثل كين، إذ يبلغ المهاجم البرتغالي 33 عامًا ولن يكون جزءا من بناء فريق للمستقبل

يفضل البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، التعاقد مع هداف البريمييرليج بالموسم المنصرم، هاري كين، مهاجم توتنهام، بدلا من ضم كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني.


مورينيو

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن مورينيو يجهز 100 مليون إسترليني للتعاقد مع كين، إذ يرى أن مهاجم المنتخب الإنجليزي الأحق بالقدوم لمسرح الأحلام لتدعيم هجوم الشياطين الحمر إلى جانب محاولة ضم الإسباني ألفارو موراتا، مهاجم ريال مدريد، مقابل 60 مليون إسترليني.


وأوضحت الصحيفة أن مورينيو يرى أن كريستيانو رونالدو لن يكون مفيدا لمان يونايتد مثل كين، إذ يبلغ المهاجم البرتغالي 33 عامًا ولن يكون جزءا من بناء فريق للمستقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن توتنهام لا يوافق على بيع كين تحت أي ظروف، إلا أن مبلغ 100 مليون إسترليني قد يغير من وجهة نظر رئيس السبيرز دانييل ليفي وقد يجعله يوافق على بيع اللاعب.

وسجل كين 29 هدفًا في الدوري الإنجليزي الموسم المنصرم ليخطف لقب الهداف من البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم إيفرتون بعد منافسة شرسة بينهما طوال المسابقة.

مقالات متعلقة

Got