الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 11:01

بلدية الناصرة: جسر بير الأمير في تقدم مستمر

كل العرب
نُشر: 22/06/17 10:48,  حُتلن: 11:09

بلدية الناصرة:

هذا الجسر الذي سيخدم أهالي مدينة الناصرة والقضاء والذي يعمل على تحسين حركة السير الخانقة التي تحصل يوميا في الشارع المحاذي للجسر

وصل الى موقع العرب بيان من بلدية الناصرة، جاء فيه: "الجسر الواصل من مدخل يافا الناصرة الى مدخل حي بير الأمير قد بدأ العمل به منذ أشهر قليلة وها هو اليوم يشارف المقاول على انهاء العمل فيه حيث تم صب جميع أعمدة الجسر بالباطون بأفضل جودة واليوم يتم صب الحائط الأخير للجسر كي يتمكن العمال في الأيام القريبة البدء في تمكين الشارع وصب الجسر".


خلال العمل على بناء الجسر في بير الامير 

وأضاف البيان: "هذا الجسر الذي سيخدم أهالي مدينة الناصرة والقضاء والذي يعمل على تحسين حركة السير الخانقة التي تحصل يوميا في الشارع المحاذي للجسر الواصل بين مدينة الناصرة ويافة الناصرة. هذا وتمكن طاقم العمل من انهاء المشروع الضخم الذي كلف ملايين الشواقل في أقصر وقت ممكن وبأعلى جودة كما انه تم العمل في الشارع المحاذي للجسر من صيانة وتعبيد وتقوية الحائط الذي يرتكي عليه الشارع . وخلال الأشهر القريبة سيتم انهاء الجسر بشكل كامل وسيحل مشاكل السيرفي المنطقة هناك كي يستطيع زائري ومواطني مدينة الناصرة الوصول اليها والخروج منها بشكل أمن وسليم ومريح"، وفقا للبيان.

مقالات متعلقة