الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 23:01

حصاد تربوي وافر لمدرسة عمر بن الخطاب مجد الكروم في شهر رمضان الكريم

محاسن ناصر -
نُشر: 22/06/17 07:58,  حُتلن: 09:27

حققت مدرسة عمر بن الخطاب الجماهيرية في مجد الكروم انجازا عظيما بنجاح 34 طالبا من ابنائها امتحان كارني للطلاب الموهوبين والمتميزين هذا العام 

تعيش مدرسة عمر بن الخطاب الجماهيرية في مجد الكروم موسم حصاد وافر لهذا العام الدراسي ، حيث للسنة الثامنة على التوالي يبدع طلابها ويتميزون بنتائج امتحان كارني لتشخيص الطلاب الموهوبين ويسجلون رقما قياسيا في البلاد.
حققت مدرسة عمر بن الخطاب الجماهيرية في مجد الكروم انجازا عظيما بنجاح 34 طالبا من ابنائها امتحان كارني للطلاب الموهوبين والمتميزين هذا العام. وبهذا الانجاز تتصدر مدرسة عمر بن الخطاب الطليعة لكافة المدارس في اسرائيل وتبقى صرحا تربويا شاهقا في سماء مجدنا الحبيب.


مدرسة عمر بن الخطاب

يجدر أن هذا الامتحان يجرى في كل عام لطلاب طبقة الصف الثالث في المدرسة على مرحلتين، الاولى يتم بها اختيار افضل 15%من الطلاب الناجحين في الامتحان لينتقلوا للمرحلة الثانية من الامتحان النهائي والذي يحدد ويشخص الطلاب الموهوبين والمتميزين لأجل التعلم في مركز الموهوبين والمتميزين في قرية نحف.

نزار زرقاوي مدير المدرسة: "نعتز ونفتخر بهذه النتائج المميزة التي حصل عليها طلابنا، هذه النتائج هي حصيلة العمل الدؤوب والمشترك بيننا وبين الاهل في اعداد الطلاب ودعمهم بشتى برامج الاثراء لتطوير القدرات العلمية لديهم، فنحن في المدرسة قمنا بتحسين المناخ التربوي ليساهم في خلق جو تعليمي يدعم سيرورة التربية والتعليم كذلك اعددنا خطة عمل وبرنامجا هادفا لدعم الطلاب المتفوقين في المدرسة. وهنا لا بد أن أشير الى تعاون الاهل في دعم اولادهم وحرصهم على توفير الظروف للدراسة من اجل النجاح. أبارك للطلاب وذويهم وللأسرة المدرسية هذا الانجاز متمنيا لهم دوام التألق والنجاح مستقبلا ليكونوا خير سفراء للخطاب في مركز الموهوبين".

مقالات متعلقة