الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 09:01

الناصرة: مشروع الطرود الغذائيّة في بيت الحكمة

كل العرب
نُشر: 19/06/17 23:48,  حُتلن: 23:49

قام الطلاب بمساعدة من الطاقم التربويّ بتعبئة محتوى كلّ طرد خلال أسابيع شهر رمضان حيث اهتمّ الطلاب بالمشاركة في هذا المشروع رغم فترة الامتحانات السنويّة

نظّمت مدرسة "بيت الحكمة" الثّانويّة خلال شهر رمضان المبارك مشروع الطرود الغذائيّة وذلك ضمن سلسلة مشاريع "رمضان الخير في بيت الحكمة غير 2"، طُلِب من كلّ صفّ من صفوف المدرسة احضار غرض واحد من قائمة محتويات الطرد الغذائيّ وتمّ تجميع جميع هذه المواد داخل غرفة واحدة لتعبئتها في الطرود الغذائيّة بهدف توزيعها على العائلات المستورة في هذا الشهر الفضيل.



قام الطلاب بمساعدة من الطاقم التربويّ بتعبئة محتوى كلّ طرد خلال أسابيع شهر رمضان حيث اهتمّ الطلاب بالمشاركة في هذا المشروع رغم فترة الامتحانات السنويّة وهذا دلالة على رغبة الطلاب في المساهمة في الخير في محيطهم ومجتمعهم. استمرّ مشروع الطرود الغذائيّة طوال شهر رمضان المبارك واختتم بتوزيع الطرود المعبّئة على العائلات المستورة في بلدتنا الغاليّة. وهكذا تعلّم الطلاب حبّ العطاء والسعادة في المشاركة مع الغير والشعور بالآخرين ومراعاة احتياجاتهم.

انكشف الطلاب على الكثير من القيّم التربويّة والأخلاقيّة والدينيّة وتذوقوا متعة العطاء من أجل النهضة بمجتمعنا إلى الأعلى. أكدّ مدير المدرسة الأستاذ عبد الفتّاح حسن على أهميّة هذا المشروع لفائدة الكبيرة المرجوة من ورائه، كما وعبّر عن اعتزازه بالطلاب المشاركين في المشروع والمعلّمين المرافقين لهم.

مقالات متعلقة