الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 04:01

إعداديّة السّلام في جسر الزرقاء تخرج كوكبة من طلابها

كل العرب
نُشر: 19/06/17 23:14,  حُتلن: 23:45

عرفت الاحتفال المربّية وفاء عثامنة، واستُهِلّ الحفل بتلاوة عطرة تلاها الأستاذ حسين مصاروة، ومن ثم ألقى مدير المدرسة الأستاذ بهاء الدّين جربان خطابًا بارك من خلاله للخريجين تخرّجهم

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان جاء فيه :" احتفلت إعداديّة السّلام في جسر الزرقاء اليوم الإثنين، بتخريج كوكبة جديدة من صفوف التّاسعة، وذلك في قاعة المركز الجماهيريّ في البلدة. بحضور لفيف من الآباء والأمهات وممثلي لجنة الآباء.عرفت الاحتفال المربّية وفاء عثامنة، واستُهِلّ الحفل بتلاوة عطرة تلاها الأستاذ حسين مصاروة، ومن ثم ألقى مدير المدرسة الأستاذ بهاء الدّين جربان خطابًا بارك من خلاله للخريجين تخرّجهم، وقدّم لهم النّصائح والتّوجيهات وناشدهم بالمضي قُدُمًا في الجِدّ والاجتهاد والنّشاط وإكمال المشوار التّعليمي الثانويّ ومن ثمّ الأكاديميّ.



واضاف البيان :" من تم تحدث ممثل لجنة الآباء الأخ أبو شهاب حول دور المعلّم في العمليّة التّعليميّة، وشكر طاقم المعلّمين والإدارة على عملهم الدؤوب من أجل النّهوض بأبنائنا وطُلابنا. وتخلّل الحفل مقطوعات موسيقيّة وعزف على الآلات الموسيقية من: أورغ، جيتارا، وكمان؛ قدّمها طلاّب المدرسة المشاركين في دورات عزف على الآلات الموسيقيّة والتي تُقام في المدرسة تحت إشراف الفنّان عبد العظيم بدران. وألقى كلمة الخريجين أربعة طلاب وطالبات من جميع الصّفوف التّاسعة. وفي نهاية الاحتفال تم توزيع شهادات على الخرّيجين والمتفوقين وتمّ تكريمهم من قبل إدارة المدرسة والمُربّين".

مقالات متعلقة