الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 03:02

مدرسة جتّ الثانويّة تكرّم طلابها المتميّزين

كل العرب
نُشر: 19/06/17 19:27,  حُتلن: 19:29

تميّزت هذه السنة، مدرسة جتّ الثانويّة بالعديد من المشاريع والمسابقات على المستوى المحلي والقطري والعالمي في مجالات علمية وتربوية مختلفة

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان جاء فيه :" في أجواءٍ مفعمةٍ بالفخر والتقدير، بادرت أسرة المدرسة الثانويّة بالتعاون مع لجنة أولياء الأمور في المدرسة، لتكريم الطلاب المتميّزين والذين شاركوا بمشاريع مميّزة وحققوا إنجازات على أصعدة مختلفة خلال العام الدراسي الحالي.فقد تميّزت هذه السنة، مدرسة جتّ الثانويّة بالعديد من المشاريع والمسابقات على المستوى المحلي والقطري والعالمي في مجالات علمية وتربوية مختلفة. نذكر من هذه المشاريع: الكيميادة، أرخميدس، נוער שוחר מדע, google translare, مسابقات الروبوتيكا ftc ,frc, مجلس الطلاب والعمل القيادي، المناظرة في اللغة الانجليزية، مسابقة الأفلام لفرع الاعلام وغيرها من المشاريع القيّمة".



واضاف البيان :" في حديث مع المربي صالح غرّة مدير المدرسة قال:" يشرفنّا أن نلتقي كلّ عام بطلابنا المميزين في هذا الحفل التكريمي المتواضع الذي يعبّر لهم عن جزء من تقديرنا وفخرنا بقدراتهم وإنجازاتهم، فمسيرة الانجازات والمشاريع المميّزة ما زالت مستمرة في مدرستنا وستستمر إن شاء الله بإصرار طلابنا واجتهادهم وعمل الطاقم الدؤوب في المدرسة. وبهذه المناسبة أتمنى لجميع الطلاب والمعلمين عطلة صيفيّة آمنة وسعيدة".

مقالات متعلقة