اغلاق
اغلاق

أخبار

اختتام برنامج المبادرات الاجتماعية في عيلوط بتنظيم قسم الشباب في المجلس

قامت كل مجموعة بالتخطيط وبناء خطة عمل لتنفيذ مشروع تم الاتفاق عليه، حيث تم تنفيذ قسم كبير من المشاريع بشكل اولي، ومن المتوقع إنهاء المشاريع في الفترة القريبة

موقع العرب وصحيفة كل العرب- الناصرة
نشر: 2017-06-19 17:45:32 A A

عمّم قسم الشباب في مجلس عيلوط المحلي بيانًا، وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب، جاء فيه:"اختتم قسم الشباب في مجلس محلي عيلوط برنامج المبادرات الاجتماعية "نصنع التغيير" والتي تمثلت بمجموعة من المدرسة الابتدائية أ، الابتدائية ب ، الاعدادية ، الثانوية ، الشبيبة العاملة والمتعلمة، مجلس الطلاب والشبيبة البلدي، ومجموعة الطليعة. ويحظى البرنامج بدعم من رئيس المجلس المحلي ابراهيم أبو راس".


خلال الفعاليات

وتابع البيان:"وقامت كل مجموعة بالتخطيط وبناء خطة عمل لتنفيذ مشروع تم الاتفاق عليه، حيث تم تنفيذ قسم كبير من المشاريع بشكل اولي، ومن المتوقع إنهاء المشاريع في الفترة القريبة. وجاءت المشاريع على النحو التالي:

الابتدائية أ - المشروع : يافطات ارشادية في شوارع القرية للاماكن والمؤسسات العامة في البلدة.

الابتدائية ب – المشروع : تنظيف وترميم منطقة العين.

الاعدادية – المشروع : تنظيف وترميم مدخل البلدة من الجهة الشرقية / من جهة الناصرة - كلمة عيلوط .

الثانوية – المشروع : يوم كيف لذوي الاحتياجات الخاصة في القرية بفعاليات مختلفة.

مجلس الطلاب والشبيبة البلدي - المشروع : اقامة مجموعة شبابية " زرع الابتسامة " ، افرادها سيقومون ببرامج ومشاريع متعددة من اجل اهالي القرية ، بالإضافة الى ترميم وتزيين الدوار الشمالي بالورود ، وتعليق لافتات توعية في شوارع القرية .

الشبيبة العاملة والمتعلمة – المشروع : تنظيف وترميم منطقة دوار السدرة .

الطليعة - المشروع: "أسوار بلدتي" - الرسم عليها بطرق ابداعية وكتابة عبارات تحث على الانتماء والعطاء للبلدة".

وزاد البيان:"بالاضافة الى ذلك، اقيم يوم الاربعاء الماضي مؤتمر المبادرات الاجتماعية القطري في مدينة تل ابيب بمشاركة عدة مدارس ومجموعات من البلاد، ولأول مرة حظيت عيلوط بتمثيل كبير في المؤتمر بمشاركة سبعة مجموعات حيث تم تتويج مجموعة المدرسة الاعدادية بالجائزة الاجتماعية "محبوبة الجماهير" . وفي حديث مع نائل عودة مدير قسم الشباب في المجلس المحلي اكد على أهمية هذه الفعاليات والبرامج والتي تهدف الى تعزيز روح الانتماء والتطوع للبلدة ، وبناء جيل قيادي مبادر ومسؤول"، إلى هنا البيان.

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com