الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 09:02

جمعية إبداع تُكرِّم الفائزين في بطولة الرياضيات القطرية الـ16

كل العرب
نُشر: 19/06/17 16:30,  حُتلن: 16:33

جمعية إبداع في البيان:

شكر مركزو الرياضيات من المدارس المشاركة جمعية إبداع على جهودها الكبيرة من أجل تنظيم هذه البطولة

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن جمعية ابداع جاء فيه ما يلي: "نشرت جمعية إبداع لتطوير الثقافة والتعليم نتائج بطولة الرياضيات القطرية السادسة عشرة. وشارك في هذه البطولة طلاب المدارس العربية الابتدائية والإعدادية من الصفوف الثالث – التاسع. وأشرف على تنظيمها الأستاذ صفوت قبلاوي. فازت بالمرتبة الأولى عن المرحلة الابتدائية مدرسة السلام – مجد الكروم. وفازت بالمرتبة الثانية مدرسة ابن سينا - كابول. وفازت بالمرتبة الثالثة المدرسة الابتدائية – وادي سلامة. وفازت بالمرتبة الرابعة مدرسة دار المعرفة – كفر عقب. وفازت بالمرتبة الخامسة مدرستا الطور للبنين أ – القدس والفاروق الأساسية – القدس".


جانب من الطلاب المشاركين 

وأضاف البيان: "فاز بالمرتبة الأولى عن المرحلة الإعدادية مدرسة ابن رشد - المكر. وفازت بالمرتبة الثانية مدرسة وادي النسور – أم الفحم. وفازت بالمرتبة الثالثة مدرسة الغزالي – أم الفحم. وفازت بالمرتبة الرابعة مدرسة التسامح – أم الفحم. وفازت بالمرتبة الخامسة مدرسة أورط – وادي سلامة".

واختتم البيان: "وقد شكر مركزو الرياضيات من المدارس المشاركة جمعية إبداع على جهودها الكبيرة من أجل تنظيم هذه البطولة، وأشادوا بأهمية المشاركة بها لأنها تعزز ثقة الطلاب المشاركين بأنفسهم وتُنمي عندهم المثابرة والاجتهاد، إضافة لإكسابهم مهارات حل جديدة ومتنوعة" إلى هنا نصّ البيان.

مقالات متعلقة