اغلاق
اغلاق

أخبار

مصادر إسرائيلية: بريطاني وألماني هاجما الشرطة في الحرم القدسي دفاعًا عن الأقصى

موقع واللا العبري:

المشتبهان (33 و38 عامًا) تواجدا في الحرم القدسي خلال الأيام الأخيرة وناما هناك، وتمّ اعتقالهما، صباح الأحد، داخل المسجد الأقصى بعد أن اقتحمته قوات الشرطة

السلطات الإسرائيلية تنوي ترحيلهما من البلاد بعد الإنتهاء من الإجراءات ضدهما علمًا أنّ محكمة الصلح في القدس وافقت على طلب الشرطة بتمديد إعتقالهما مدة 48 ساعة

تبيّن أن المعتقلين هما مواطنين أجنبيين من أوروبا، وقد وصلا البلاد قبل أيام من اجل الدفاع عن المسجد الاقصى

مصاريف العيد كثيرة؟ عرض خاص على قروض وتسهيلات.. اضغطوا هنا للتفاصيل! مصاريف العيد كثيرة؟ عرض خاص على قروض وتسهيلات.. اضغطوا هنا للتفاصيل!
موقع العرب وصحيفة كل العرب- الناصرة
نشر: 2017-06-19 17:24:29 A A

قالت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم الاثنين، أنّ "الشرطة إعتقلت مواطنًا ألمانيًا وآخرًا بريطانيًا، الأحد، بشبهة المشاركة في الاخلال بالنظام والاعتداء على رجال الشرطة في الحرم القدسي الشريف".


قوات الشرطة في المسجد الاقصى أمس الأحد

وجاء في موقع واللا العبري أنّ "المشتبهين (33 و38 عامًا) تواجدا في الحرم القدسي خلال الأيام الأخيرة وناما هناك، وتمّ اعتقالهما، صباح الأحد، داخل المسجد الأقصى بعد أن اقتحمته قوات الشرطة. حيث اعترف المشتبهان خلال التحقيقات بما نثسب لهما من شبهات"، وفقًا للموقع العبري.

وأوضح الموقع في تقريره أنّ "السلطات الإسرائيلية تنوي ترحيلهما من البلاد بعد الإنتهاء من الإجراءات ضدهما. علمًا أنّ محكمة الصلح في القدس وافقت على طلب الشرطة بتمديد إعتقالهما مدة 48 ساعة".

يذكر أنّ مواجهات إندلاعت في الحرم القدسي الشريف، أمس الأحد، بين مصلين وقوات الشرطة الإسرائيلية، وتمّ خلالها اعتقال اثنين من بين المصلين، بحسب ما أعلنت الشرطة الإسرائيلية. وأشار موقع واللا أنّه "تبيّن أن المعتقلين هما مواطنين أجنبيين من أوروبا، وقد وصلا البلاد قبل أيام من اجل الدفاع عن المسجد الاقصى"، بحسب الموقع الإسرائيلي. 

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com