اغلاق
اغلاق

اسواق العرب

مع اقتراب عيد الفطر: طمبور تقدم لكم نصائح لدهن الأثاث الخارجي للحديقة او الشرفة

 الماراتون، هو ماركة ذات جودة عالية جدًا ويمكنه الاتصال بشكل ممتاز مع كل انواع المعادن

عشان تربحو لازم تعرفو اصول اللعب؟ للتفاصيل.. اضغطوا هنا حلمك تربح من.. عشان تربح لازم تكون عارف منيح.. اضغطوا هنا للمزيد من التفاصيل..
موقع العرب وصحيفة كل العرب- الناصرة
نشر: 2017-06-19 13:51:58 A A

بعد شهر رمضان الكريم يحل مباشرة عيد الفطر وكلنا نستضيف الأقارب. من يملك شرفة أو حديقة فان هذا هو المكان المثالي لاستضافة الأقارب والأصدقاء، لكن المشكلة أن قطع الاثاث المتواجدة في الخارج لا تصمد دومًا أمام تحديات المناخ الحار والرطب في بلادنا. فحصنا من أجلكم كيف نجدد الأسوار، السياج، الحواجز الحديدية، أثاث الحديقة، المزاريب، عمدانالإضاءة،واليكم بعض النصائح الناجعة من طمبور.

شرح لنا خبراء الدهان من طمبور، أن لكل ما هو مصنوع من المعدنهنالك لون يسمى بالماراتون.
الماراتون، هو ماركة ذات جودة عالية جدًا ويمكنه الاتصال بشكل ممتاز مع كل انواع المعادن. مزاياه كثيرة جدًا بكل ما يتعلق بالهدف الذي تم صناعته من أجله: دهان مباشر على المعدن، معدن صدئ ومعدن مجلفن (مطلي بطبقة من الزنك للوقاية من الصدأ) بدون الحاجة إلى أساس ملاءمة خاصة لمناخ البلاد.

مجموعة الماراتون هي اليوم المجموعة المتصدرة، مع مزايا ممتازة لدهن المعدن:
*اتصال أفضل مع الحديد والحديد المجلفن
*اغلاق ممتاز ضد تغلغل الماء
*مقاومة الصدأ لفترة طويلة
*مقاومة تلاشي اللون لفترة طويلة

في مجموعة ماراتون تشكيلة كبيرة من الألوان وتشكيلة وغنية من الألوان، منها:
*ماراتون بلون ناعم– حرير
*ماراتون بلون خشن لطيف

من السهل دهن القطع المعدنية
هل يمكن لكل شخص ان يدهن لوحده؟ بالطبع. بفضل حقيقة ان دهان الماراتون لا يحتاج إلى أساس، بل فقط فرشاة ووقت شاغر. مع هذا، وعلى الرغم من سهولة العمل الكبيرة التي تتيحها لكم مجموعة ماراتون، ان كنتم لا ترغبون بالدهن لوحدكم، يمكنكم الحصول على استشارة مهنية مجانية في بيت طمبور.


لمن يريدون من بينكم على الرغم من هذا أداء المهمة لوحدهم، مشاهدة العديد من الأفكار، الشروحات وغيرها، يوصى جدًا بالدخول إلى قناة اليوتيوب لطمبور:https://www.youtube.com/user /TambourTV او إلى موقع طمبور: http://www.tambour.co.il/.
ع.ع.

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com