اغلاق
اغلاق

أخبار

المركز: مصرع مسنين في حادث مروع بين سيارتين قرب نتانيا

تم اقرار وفاة الاثنين وتقديم العلاج لمصاب آخر حالته طفيفة

المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري:

تواصل الشرطة اعمال التشخيص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات

عشان تربحو لازم تعرفو اصول اللعب؟ للتفاصيل.. اضغطوا هنا حلمك تربح من.. عشان تربح لازم تكون عارف منيح.. اضغطوا هنا للمزيد من التفاصيل..
موقع العرب وصحيفة كل العرب - الناصرة
نشر: 2017-06-19 16:26:23 A A

وصل الى موقع العرب بيان من ايحود هتسلا، جاء فيه: "لقي رجل وسيدة مصرعهما في حادث بين سيارتين قرب بيت هليفي في المركز، حيث تم اقرار وفاة الاثنين وتقديم العلاج لمصاب آخر حالته طفيفة"، وفقا للبيان.


مكان الحادث- تصوير: نجمة داوود الحمراء

وجاء من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري: "بعد ظهيرة اليوم الاثنين في مركز البلاد على شارع رقم 5711 منطقة كفار يونا وقع حادث طرق مروع تخلله اصطدام ما بين سيارتين مسفرا عن مصرع شخصين في المكان واصابة آخر طفيفا- للفقيدين الرحمة. هذا وتواصل الشرطة اعمال التشخيص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات"، وفقا للبيان.

القتيلان زوجان من كفار يونا
وجاء من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري: "لاحقا تبين أن القتيلين هما وعلى ما يبدو من نتائج التشخيصات الاولية زوجان 82 و86 عاما من الوسط اليهودي سكان كفار يونا- للفقيدين الرحمة"، وفقا للبيان.

وجاء من المتحدث باسم نجمة داوود الحمراء: "عند الساعة 13:15 تلقى أفراد الطاقم بلاغا حول حادث طرق وقع اثر اصطدام سيارتين وجها لوجه على شارع 57111 لاتجاه بيت هليفي، حيث قام افراد الطاقم الذين وصلوا الى المكان باقرار وفاة مسن ومسنة في السبعينات من عمريهما، كما وقدموا العلاج لشاب (30 عاما) أصيب بجروح طفيفة"، وفقا للبيان.

 

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com