اغلاق
اغلاق

أخبار

نتنياهو يزور مستشفى زيف: لا نتدخل بالصراع السوري ولكن نقدم مساعدات إنسانية

رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو:

أرى رجالا ونساء وأطفالا سوريين كانوا قد اعتبرونا سابقا أعداء لهم ولكن عندما يصلون إلى هنا فإنّهم يدركون أكثر من أي وقت مضى بأن إسرائيل هي منارة أخلاقية وشعاع ضوء في منطقتنا

عشان تربحو لازم تعرفو اصول اللعب؟ للتفاصيل.. اضغطوا هنا حلمك تربح من.. عشان تربح لازم تكون عارف منيح.. اضغطوا هنا للمزيد من التفاصيل..
موقع العرب وصحيفة كل العرب- الناصرة
نشر: 2017-06-19 13:46:06 A A

عمّم أوفير جندلمان، المتحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو للإعلام العربي، بيانًا جاء فيه:"دشّن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، صباح اليوم الاثنين، قسم العلاج الإشعاعي الأول الذي يفتتح في شمال البلاد في مستشفى زيف في صفد. وقال حول الأوضاع في سورية :"لا نتدخل في الصراع الدموي المروع الذي يدور في سورية الذي ينطوي على مآس كبيرة جدا ولكننا نقدم مساعدات إنسانية للأطفال وللطفلات وللعائلات السورية التي قد خرب عالمها ودمرت أجسادها"، بحسب البيان.


نتنياهو خلال الزيارة (تصوير: مكتب الصحافة الحكومي)

واضاف نتياهو وفقًا للبيان:"أرى رجالا ونساء وأطفالا سوريين كانوا قد اعتبرونا سابقا أعداء لهم ولكن عندما يصلون إلى هنا، ووصل حتى الآن أكثر من ألف سوري، فإنّهم يدركون أكثر من أي وقت مضى بأن إسرائيل هي منارة أخلاقية وشعاع ضوء في منطقتنا وكل أولئك الذين يعيشون هنا يعلمون ذلك لأنهم يمثلون طوائف وديانات وجماهير كاملة, وهي عبارة عن اليهود وغير اليهود والدروز والمسيحيين والمسلمين والبدو. كل واحد منهم يأتي إلى هنا ويتلقى علاجا متساويا. هذا يشكل شعاع ضوء في منطقتنا. المركز الطبي "زيف" بصفد يشفيهم بإخلاص لا مثيل له وهو يعكس الوجه الحقيقي لدولة إسرائيل"، إلى هنا البيان.

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com