الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 00:02

وكيل أعمال دوناروما يخرج عن صمته ويؤكد: لا مجال للاستمرار مع ميلان

كل العرب
نُشر: 19/06/17 13:30,  حُتلن: 20:50

كان دوناروما صاحب الـ18 عام قد أخبر إدارة ميلان بشكل رسمي عن رغبته في عدم تجديد عقده الذي سينتهي صيف العام المقبل

صرح مينو رايولا وكيل أعمال جيانلويجي دوناروما حارس مرمى فريق ميلان الإيطالي بأنه لا مجال للعودة عن قرار اللاعب بالرحيل عن النادي وعدم تجديد عقده، وهذا بعد تلقيه تهديدات بالقتل في الآونة الأخيرة.


جيانلويجي دوناروما 

وكان دوناروما صاحب الـ18 عام قد أخبر إدارة ميلان بشكل رسمي عن رغبته في عدم تجديد عقده الذي سينتهي صيف العام المقبل. وتحدث مينو رايولا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء أمس الأحد قائلاً: "الموقف أصبح مرعباً وليس هناك أي مجال للعودة عن قرارنا بالرحيل".

وأضاف: "نحن أتخذنا قراراً كنا لا نريد الوصول إليه، فالأمر ليس متعلقاً بالمال، ولكننا تعرضنا للتهديد وعائلة اللاعب ودوناروما نفسه تلقى تهديدات بالقتل، ولا يمكنك الإبقاء على لاعب يتعرض للتهديد بالقتل". وتابع: "نحن الآن في وضع صعب، فالحارس قد لا يشارك الموسم المقبل، ومستواه قد يهتز بسبب موقف ناديه ميلان".

وأكمل: "نحن كنا على وشك تجديد العقد مع ميلان، ولم نطلب أي شيء سواء بالنسبة للشرط الجزائي أو الراتب السنوي ولكن ما حدث مع اللاعب في الآونة الأخيرة جعلته يأتي لي ويقول بأنه لا يريد الاستمرار أكثر مع الفريق بسبب ما يتعرض له من تهديد، فإدارة النادي هي السبب في إتخاذ اللاعب قراره بالرحيل".

وعن إمكانية انضمامه لريال مدريد، رد قائلاً: "لم أتحدث مع أي فريق كبير بشأن التعاقد مع دوناروما، فهو قد تلقى منذ سنوات عروض للانضمام لريال مدريد ويوفنتوس، وفي حالة قرار رحيله فبالتأكيد سيكون هناك العديد من الأندية ترغب في التعاقد معه".

مقالات متعلقة

Got