الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 05:01

المدرب فخري عساقلة: صعود شبيبة المغار لم يأت من فراغ وأطمح للتقدم

حجاج رحال -
نُشر: 07/06/17 07:28,  حُتلن: 17:03

فخري عساقلة:

عملنا كخلية النحل، كل فرد يعمل من أجل المصلحة العامة، رغم تنافسنا مع فرق عنيدة وأعرق منا

يعتقد المدرب فخري عساقلة، ابن المغار، أن ارتقاء فريق شبيبة هبوعيل المغار الى مستوى فرق دوري الدرجة القطرية لم يأت من فراغ، بل نتاج جهد مشترك لجميع اللاعبين وأعضاء الفريق فردا فردا، رغم أنه خاض موسمه الأول.


المدرب فخري عساقلة

وقال فخري عساقلة: "عملنا كخلية النحل، كل فرد يعمل من أجل المصلحة العامة، رغم تنافسنا مع فرق عنيدة وأعرق منا. وبالنسبة للموسم المقبل فانني تلقيت عرضا للاستمرار في تدريب فريق الشبيبة لتكملة ما بدأت به، رغم أنني أدرس أيضا عروضا للتدريب في الدرجتين الأولى والثانية".

وقد بدأ فخري عساقلة مشواره التدريبي قبل تسع سنوات، حيث عمل في عدة فرق منها مساعدا للمدرب خليل عكري في هبوعيل المغار قبل أربع سنوات، ومن ثم مدربا للفريق بعد ذلك بموسم واحد، وانتقل بعد ذلك للعمل في قسم الرياضة في مجلس البعينة – عرب النجيدات، حيث نجح بصعود فريق أشبال "أ" الى الدرجة القطرية في تجربته الأولى معه، وبعد ذلك أشرف على تدريب فريق الشبيبة. وخلال الموسم الماضي تم تأسيس فريق شبيبة في المغار، وساهم بقيادته الى الارتقاء.

وعندما كان لاعبا فقد ارتقى فخري عساقلة ثلاث مرات مع فريق بلدته هبوعيل المغار، كما دافع عن ألوان فريقي الدرجة الأولى هبوعيل كفركنا وهبوعيل كرميئيل وعدة فرق من الدرجة الثانية.
 

مقالات متعلقة