الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 02:01

بلدية الناصرة: ندعو أهل المدينة للاستجابة للإضراب بعد أحداث كفرقاسم

كل العرب
نُشر: 06/06/17 12:48,  حُتلن: 13:00

بلدية الناصرة في بيانها:

بلدية الناصرة التي تستجيب لنداء الاضراب وتدعو اهل المدينة تنفيذ قرار لجنة المتابعة العليا وتهيب بالجماهير العربية في البلاد انجاح هذا الاضراب ودور الشرطة هو حماية هذه الجماهير وليس مهاجمتها وقتل ابناء شعبنا بدمٍ بارد

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية الناصرة جاء فيه ما يلي: "اثر أحداث العنف التي جرت في كفرقاسم والايام العصيبة التي تعيشها المدينة واستشهاد الشاب محمد طه بعد مواجهات اندلعت بين المواطنين والشرطة ادت الى مقتله رميا بالرصاص، اعلنت لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية في البلاد الإضراب العام في الوسط العربي".

وأضاف البيان: "بلدية الناصرة التي تستجيب لنداء الاضراب وتدعو اهل المدينة تنفيذ قرار لجنة المتابعة العليا وتهيب بالجماهير العربية في البلاد انجاح هذا الاضراب ودور الشرطة هو حماية هذه الجماهير وليس مهاجمتها وقتل ابناء شعبنا بدمٍ بارد. لقد استشرى العنف وتعددت حوادث القتل لدرجة لا يمكن السكوت عليها والشرطة وظيفتها حماية المواطنين والحفاظ على امنهم وامانهم. والاغرب انه ليس هناك ولا ملف واحد تمّ من خلاله التعرف على هوية القاتل الامر الذي يدعو الى القلق ويشجّع المجرمين على ارتكاب الجرائم".

وتابع البيان: "إنّ ما حدث في كفرقاسم هو نموذج لما يدور في وسطنا العربي، الشرطة ما تزال تنظر الينا كأعداء وليس كمواطنين من حقهم التظاهر والتعبير عن ألمهم ووجعهم وتخوفهم من الجريمة والمجرمين. بلدية الناصرة ورئيسها يشاركون اهالي كفرقاسم مصابهم الجلل واهل الناصرة يعيشون لحظةٍ بلحظة الاحداث التي تلمّ بكفرقاسم ويرفعون أحر التعازي لأهل كفرقاسم، وبلديتها ورئيسها، وعائلة الشاب محمد طه على فقدانهم ومصابهم الجلل ونقف معهم في مكافحة الجريمة والمجرمين" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة