الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 13:01

اجتماع طارئ بين إدارة مجلس دير الاسد وإدارة شركة مياه الجليل عن أزمة المياه

محاسن ناصر -
نُشر: 03/06/17 15:49,  حُتلن: 18:24

في ختام الاجتماع تعهد مصطفى ابو ريا مدير عام الشركة بإعطاء حل لازمة المياه خلال اسبوع من يوم الاحد القادم

عقدت في مجلس دير الاسد المحلي جلسة طارئة مع ادارة شركة مياه الجليل في ظل ازمة المياه في القرية وحول وضع المياه المحلاة التي تزودها الشركة للمواطنين.


خلال الاجتماع

وتحدث رئيس المجلس احمد ذباح: "إنّ المجلس المحلي يمثل كل اهالي البلد بهذه القضية وبأنّ المجلس هو المدافع الاول عن المواطنين وحقوقهم وتطرق الى معاناة وقلق المواطنين معربا عن استيائه ومطالبا الشركة بإيجاد حل جذري وفوري وإرجاع المياه إلى سابقتها لأننا لا ولن نقبل بالوضع القائم كما وطالب الشركة بإعفاء المواطنين عن دفع اثمان المياه كل هذه الفترة وقد تعهد باتخاذ اجراءات في حال لم يتم ايجاد حل لهذه المشكلة. كما وانتقد مسؤولو الشركة لعدم اعلام المجلس عن ضخ المياه المحلاة وعدم التنسيق معنا" كما قال.

وتحدثت هيفاء اسدي مديرة قسم الصحة عن: "ألم ومعاناة الناس لأننا العنوان والممثلين للمواطنين. واتهمت شركة المياه ووزارة الصحة محملة اياهم المسؤولية عن الاضرار التي قد تنجم جراء ذلك. وكانت قد توجهت لوزارة الصحة معلمة اياهم ان المياه غير صالحة للشرب. وانتقدتهم لعدم التنسيق والتواصل. هذا وسوف يتم توزيع منشور اعلامي مشترك من المجلس والشركة لشرح الاوضاع وطرق المعالجة" كما قالت.

وقد شارك الجمهور والحضور عارضين التساؤلات والاستفسارات على مسؤولي الشركة مطالبين بحل جذري للمعضلة. وشارك مندوبي الشركة بالحوار معتبرين انفسهم جزءا من المشكلة وقد حاولوا إعطاء الاجوبة على تساؤلات الحضور. وفي ختام الاجتماع تعهد مصطفى ابو ريا مدير عام الشركة بإعطاء حل لازمة المياه خلال اسبوع من يوم الاحد القادم. فارضا على الشركة ايجاد مخرج فوري لهذه الازمة. ومعتذرا عن عدم التنسيق مع السلطة المحلية داعيا الى التعاون لعبور هذه الازمة.  

مقالات متعلقة