الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 18:02

دالية الكرمل: المدرسة الابتدائيّة ب تحتفل بكرنفال يوم الأسرة

سليمان حلبي -
نُشر: 01/06/17 16:05,  حُتلن: 16:16

تميّز هذا الاحتفال بالعديد من المحطّات الّتي اتّسمت بالطّابع المدرسيّ والّتي تعمل على إظهار مواهب وأعمال الطّلّاب إلى جانب الطّابع الانتقائيّ

تحتفل المدرسة الابتدائيّة "ب"على اسم المرحوم قاسم رفعت حلبي في دالية الكرمل وعلى مدار سنوات في شهر أيّار من كلّ عام "بكرنفال يوم الأسرة" المهيب لتفجّر الطّاقات الكامنة وتعتلي رَكب الإبداع. أقامت المدرسة الابتدائيّة يوم الثلاثاء الموافق 30-5-2017 "كرنفال يوم الأسرة" بحضور المئات من الأهالي والطّلّاب وشخصيّات من ذوي المناصب في المجتمع وفي مجال التّربية والتّعليم.


أثناء الإحتفال

تميّز هذا الاحتفال بالعديد من المحطّات الّتي اتّسمت بالطّابع المدرسيّ والّتي تعمل على إظهار مواهب وأعمال الطّلّاب إلى جانب الطّابع الانتقائيّ. قامت الفرقة الكشفيّة الخاصّة بالمدرسة باستقبال الضّيوف بحفاوة بالغة، مصحوبة بكلمات ترحيبيّة ألقاها طلّاب المدرسة، وقاموا بأخذ صور تذكاريّة؛ ومن ثمّ انتقلوا إلى باحة المدرسة لمشاهدة مجسّمات الطّلاب الخاصّة بالعلوم واللّغات. بعد ذلك انتقل الضّيوف إلى ساحة المدرسة الّتي اشتملت على عدد كبير من المحطّات المتنوّعة التّرفيهيّة، مثل: التّلوين ورسم على الوجه، بالونات "קסמי מדע"، المبادرون الصّغار، الحكواتي، الطّبّ البديل، فقاعات صابون، فعاليّات خاصّة بالحاسوب، بالإضافة إلى عروض تابعة لصناديق المرضى "مئوحيدت" و"ليؤوميت" اللّتين عرضتا خدماتهما للجمهور وقامتا بتوزيع الهدايا.

قدمت جوقة المدرسة عرضًا غنائيًّا، تلته كلمة مديرة المدرسة السّيّدة ريما ناطور الّتي أشادت بأهميّة هذه اليوم وشكرت بدورها الحضور وجميع الضّيوف والقيّميين على هذا اليوم، وقدّم السّيّد إيال حديد كلمة لجنة الأهالي مشيرًا إلى دور الأهالي في الدّفع بعجلة التّعليم إلى الأمام. وفي الختام حضر الجمهور عرضًا بهلوانيًّا اشتمل على العديد من العروض الممتعة، ولاقى استحسان الحضور. إدارة المدرسة تشكر كلّ من ساهم في إنجاح هذا اليوم مع الدّعوة للقاء مماثل بالسّنة القادمة.

مقالات متعلقة