الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 23:02

بلدية الناصرة: اللمسات الأخيرة على دار العائلة والطفل قبل الافتتاح

كل العرب
نُشر: 31/05/17 13:24,  حُتلن: 13:28

بلدية الناصرة:

بدأ مقاول العمل في هذا المشروع الضخم قبل أشهر قليلة، اليوم المبنى جاهز متكامل من ناحية هيكلية والذي يقام في أجمل موقع ويطل على منظر خلاب لنرى جمال مدينة الناصرة

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية الناصرة جاء فيه ما يلي: "زار الطاقم الإعلامي مشروع دار العائلة والطفل في تاريخ 31.05.2017 والذي أقيم على أرض بارك القشلة".


مبنى دار العائلة والطفل

وأضاف البيان: "بدأ مقاول العمل في هذا المشروع الضخم قبل أشهر قليلة، اليوم المبنى جاهز متكامل من ناحية هيكلية والذي يقام في أجمل موقع ويطل على منظر خلاب لنرى جمال مدينة الناصرة. تبين الصور مدى كبر مساحة المبنى المجهز بأحدث التجهيزات والذي لم يستغرق انهاءه الا أشهر قليلة وبجودة عالية وحديثة".

وتابع البيان: "انتهى المقاول من تجهيز المبنى في مجال الطلاء والبلاط وتركيب الأبواب والنوافذ في طوابقه الأربعة، يعمل العمال في هذه الأيام على تركيب أجهزة التكييف لتزيد المبنى وتجهيزه بأعلى جودة".

واختتم البيان: "أما الطابق الرابع من المبنى فيضم صفوف الروضات للأطفال مجهزة خصيصا بأحدث وأعلى جودة، فيوجد في كل صف مكان مخصص للألعاب ومراحيض خاصة ومطبخ لطهو الطعام من أجل أطفالنا. المبنى جاهز وينتظر مراسيم افتتاحه ودخول موظفين اليه، تابعونا كي نوافيكم بتفاصيل أخرى" وفقًا للبيان.
 

مقالات متعلقة