الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 14:01

حفل تخريج ويوم الأهالي بمدرسة الرؤى للتعليم الخاص في منشية زبدة

كل العرب
نُشر: 31/05/17 13:16,  حُتلن: 14:09

الآنسة سمر أبو الهيجا قدّمت محاضرة حول فوائد الضحك

تمّ تقديم عرض لتتويج اعمال الطلاب ضمن بازار المدرسة

عمّمت مدرسة الرؤى في منشية زبدة بيانًا، جاء فيه:"تشرفت إدارة مدرسة الرؤى للتعليم الخاص في منشية زبدة بدعوة أولياء أمور الطلاب وعلى مدار يومين ليحلوا ضيوفًا اعزاء بالمدرسة، لتخريج دفعة من الطلاب. وكذلك يومًا مخصصًا (ليوم الأهالي) خُصِصَ لسماع محاضرة من قبل الآنسة سمر أبو الهيجا حول فوائد الضحك وعرض لتتويج اعمال الطلاب ضمن بازار المدرسة".


خلال اللقاء

وأضاف البيان:"ابتدأ هذان اللقاءان بكلمة ترحيبية من قبل مدير المدرسة السيد فريد غريفات، حيث رحب بالأهالي المحترمين لتلبيتهم دعوة المشاركة وشكرهم لأهمية دورهم بتربية اولادهم ومشاركتهم للعملية التربوية والحياتية. وشمل ايضًا كلمات شكر من معلمات الصفوف الذين احتضنَّ ورافقْنَّ الطلاب بمسيرة حياتهم حتى تخريجهم".

وزاد البيان:"وتخلل اللقاء مشاهدة عارضة للطلاب ورقصة تعبيرية، وبعدها وُزِعَت على الطلاب المتخرجين هدايا وصور تذكارية للطالب على مدار سنوات حياته بالمدرسة. تجول الأهالي ببازار (الرؤى) وأعجبوا بالبازار الذي هو من صنع ونتاج الطلاب. واختتم هذان اللقاءان بتضييفات متنوعة، والذي لاقى استحسانًا لدى الأهالي. فشكروا الأدارة والمعلمين والعاملين بالمدرسة. وأعربوا عن سعادتهم وفرحتهم لنجاح هذه اللقاءات، والذي جاء ليؤكد مدى التواصل بين المدرسة والأهل لحياة مشتركة تجمعنا"، إلى هنا البيان. 



مقالات متعلقة