الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 14:02

بينت: سنقدّم الدعم للقيادة في بلدة أبو غوش بهدف النهوض بجهاز التعليم

كل العرب
نُشر: 29/05/17 18:36,  حُتلن: 18:49

الوزير بينت:

كل طالب يستحق فرصة متساوية. لقد رأيت وشعرت بأنّ القيادة في أبو غوش تريد وضع التعليم في سلّم الأولويّات

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المتحدّث باسم وزارة التربية والتعليم للوسط غير اليهودي، كمال عطيلة، جاء فيه ما يلي:"وزير التعليم نفتالي بينت زار اليوم قرية أبو غوش، حيث التقى بداية برئيس السلطة المحليّة عيسى جبر وقام بجولة على مدارس القرية للاطلاع عن كثب على جهاز التعليم وتحدّث مع الطلاب والمعلّمين".


الوزير بنيت خلال الزيارة

وأضاف البيان: "الوزير بينت التقى بأعضاء البلديّة وقد عرض رئيس البلديّة السيّد عيسى جبر معطيات عن جهاز التعليم وعن التحدّيات التي تواجه جهاز التعليم في الفترة القريبة. وعلى ضوء المعطيات أوعز الوزير بينت لمساعديه بوضع برنامج عمل خلال ثلاث أسابيع وتقديم توصيات للنهوض بجهاز التعليم في أبو غوش. بعدها قام الوزير بينت بزيارة المدرسة الابتدائية، التقى المعلّمين والطلاب وتحدّث مع الطاقم التعليمي والمديرة خلود جابر. ثمّ قام الوزير بينت بزيارة مدرسة التعليم الخاص التي واجهت صعوبة في اقامتها وتبيّن بأنّ الوزيرة السابقة يولي تمير كانت قد أعطت التصريح لإقامة المدرسة بسبب وجود صعوبات بيروقراطيّة فقام الوزير بينت بالاتّصال بالوزيرة تمير وشكرها على مساعيها".

واختتم البيان: "الوزير بينت لخّص زيارته بالقول: "كل طالب يستحق فرصة متساوية. لقد رأيت وشعرت بأنّ القيادة في أبو غوش تريد وضع التعليم في سلّم الأولويّات. سررت بلقاء طواقم تعليميّة متميّزة وطلابا مميّزين لديهم القدرة والكفاءة. لقد حدّدنا أهدافا واضحة لدعم جهاز التعليم سأقوم بمرافقة ومتابعة هذا المسار وبرنامج دعم التعليم في أبو غوش" وفقًا للبيان.

 

مقالات متعلقة