الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 00:02

مدير يوفينتوس: فريق الأبطال يستطيع الإطاحة بريال مدريد

كل العرب
نُشر: 28/05/17 15:48,  حُتلن: 21:40

جوسيب ماروتا، المدير العام لنادي يوفنتوس الإيطالي:

لسنا خائفين من المباراة، ومستعدون لها بصورة أفضل مما كنا عليه عام 2015 حينما واجهنا برشلونة في النهائي، ونمتلك حاليًا فريقًا من الأبطال

يستعد ملعب "الألفية" في مدينة كارديف الويلزية لاستقبال نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد ويوفنتوس يوم السبت المقبل، 3 يونيو/حزيران. ويسعى الملكي لدخول التاريخ بالفوز بدوري أبطال أوروبا لعامين على التوالي، فيما يبحث البيانكونيري عن اللقب الغائب منذ 1996. وفي هذا السياق، أكّد جوسيب ماروتا، المدير العام لنادي يوفنتوس الإيطالي، أن فريقه لا يخشى مواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، مؤكدًا ثقته في فوز فريقه بالبطولة.


لاعبو يوفينتوس يحتفلون بلقب الدوري الإيطالي

ونقلت صحيفة "آس" الإسبانية تصريحات موراتا التي قال فيها أيضًا إنّ: "الدوري بطولة تعبر عن الأفضل وكل مباراة تؤثر على غيرها، أما دوري الأبطال فكل مرحلة لا علاقة لها بسابقيها"، كما قال.

وأوضح مدير السيدة العجوز قائلًا:"نعرف أنّ النهائي لن يتأثر بمسيرة الفريقين، ولكني متفائل بقدرتنا على تحقيق اللقب لأننا الأحق به وفقًا لما قدمناه طوال الموسم". وتابع: "لسنا خائفين من المباراة، ومستعدون لها بصورة أفضل مما كنا عليه عام 2015 حينما واجهنا برشلونة في النهائي، ونمتلك حاليًا فريقًا من الأبطال". 

مقالات متعلقة

Got