الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 02:01

وحدة النهوض بالشبيبة عبلين تفوز بلقب الوحدة المتفوقة والمتميزة لعام 2017

كل العرب
نُشر: 27/05/17 13:15,  حُتلن: 13:25

 يأتي هذا التميّز لوحدة النهوض بالشبيبة في عبلين بعد الإنجازات الهامة في السنوات الأخيرة في مجالات التعليم وتفعيل العديد من الدورات الهادفة لشريحة الطلاب في الوحدة

عبّر رئيس المجلس مأمون الشيخ أحمد عن سعادته بهذا الإنجاز وعن استمراره في دعم وتطوير كل جهاز التربية والتعليم في القرية

فازت وحدة النهوض بالشبيبة في عبلين - برنامج هيلا، والتي تعمل تحت رعاية المجلس المحلي ووزارة المعارف، بلقب الوحدة المتميزه قطريًا على نطاق الدولة لعام 2017، وذلك في المؤتمر السنوي النهائي لوحدات النهوض بالشبيبة والذي عقد في متحف التصوير في تل حاي في شمال البلاد.


العاملون في الوحدة بعد تسلّم شهدة التقدير

هذا، وتمّ تسليم شهادة التفوق والتميز لطاقم مديري الوحدة ومرشدي ومعلمي الوحدة، بإشتراك مدير الوحدة روبين عزام ومدير مركز هيلا التعليمي الأستاذ محمد الشيخ احمد، وبمشاركة مرشدي ومعلمي الوحدة جميعً: ياسر حسن، رنين خطيب، ايمان ابو صوي، ديبي حسن، نادية مغنزف، نجوان عوّاد ، عبير سلمان ، شهيرة خليفة ، مريانا حاج ، جمانة خطيب، كلودين سلمان، فاطمة حاج ، سالم حسن، اميمة حسنين. وكذلك حضرت موجهات الوحدة: فاتن بربارة وياسمين خطيب. وتمّ الحفل بحضور مديرة برنامج هيلا في وزارة المعارف يفعات كلمارو، والمفتشة اللوائية في الشمال عدي سيفان، والأستاذ مصطفى سعد مفتش الوحدات العربية، ومديري شبكة عتيد بيني طال وتساح اولييّل، ولفيف من مدراء الوحدات والمدراء التعليميين في الشمال وموجهي برنامج هيلا من قبل الوزارة.

ويأتي هذا التميّز لوحدة النهوض بالشبيبة في عبلين بعد الإنجازات الهامة في السنوات الأخيرة في مجالات التعليم وتفعيل العديد من الدورات الهادفة لشريحة الطلاب في الوحدة، وكذلك بفضل التعاون البناء من قبل جميع افراد طاقم الوحدة من اجل خدمة شريحة الشباب والشابات الذين لم يحالفهم الحظ في انهاء تعليمهم في المدارس، بحيث يتمّ دمجهم في برنامج هيلا، وبناء الخطط التعليمية لهم لكي يستطيعوا انهاء شهادة 12 واكسابهم المهارات الحياتية في شتى المجالات، عبر طاقم مميّز من المرشدين والمرشدات والمعلين من خلال دورات وورشات عمل مختلفة ،

هذا التميّز أيضًا هو نتاج لعمل جبار لطاقم الوحدة في بناء شراكات متينة مع مدارس ومؤسسات عبلين ومع اقسام المجلس المحلي والبرامج المختلفة، من اجل الرقي بالطلاب والشبيبة. وايضًا بفضل المشاريع التطوعية والقيادية من اجل المجتمع العبليني من قبل طاقم وطلاب الوحدة. هذا، وقد عبّر رئيس المجلس مأمون الشيخ أحمد عن سعادته بهذا الإنجاز وعن استمراره في دعم وتطوير كل جهاز التربية والتعليم في القرية. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.77
USD
4.03
EUR
4.69
GBP
251681.04
BTC
0.52
CNY