الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 21:02

خيبة أمل لمشجعي نادي كفرقاسم بعد التعادل 1-1 امام نتسيرت عيليت

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 26/05/17 19:17,  حُتلن: 07:41

 التعادل اعتبره المعسكر القسماوي خيبة أمل بسبب المستوى الأفضل الذي قدمه الفريق الذي يأمل في تحقيق نتيجة أفضل في مباراة الأياب في نتسيريت علّيت

اكتفى فريق النادي الرياضي كفرقاسم بالتعادل ١-١ امام فريق نتسيريت علّيت في المباراة الاولى ضمن مباريتي اختبار بين الفريقين لحجز المكان في دوري الدرجة الممتازة. هذا وقد أقيمت المباراة في استاد فينتير بمدينة رمات غان عصر اليوم الجمعة وسط اجواء حماسية ومنافسة قوية ما بين الفريقين.

الهدف الاول كان من نصيب الفريق الضيف نتسيريت علّيت عن طريق اللاعب روعيه عطار في الدقيقة السابعة من المباراة والذي اهدى فريقه التفوق بالنتيجة لينتهي الشوط الاول بذلك. مع بداية الشوط الثاني ضاعف فريق النادي الرياضي ضغطه على مرمى نتسيريت علّيت وهدف التعادل لم يتاخر كثيرا حين استطاع اللاعب اوهاد ادرشطاين من ادراك التعادل ١-١ في الدقيقة ال55 من المباراة ورغم محاولات الفريق القسماوي من قلب النتيجة والفوز الا ان امله فشل في ذلك ليكتفي في التعادل الذي اعتبره المعسكر القسماوي خيبة أمل رغم المستوى الأفضل الذي قدمه فريق النادي الرياضي كفرقاسم والذي يأمل في تحقيق نتيجة أفضل في مباراة الأياب في نتسيريت علّيت لمعرفة اَي الفريقين سيلعب في الموسم القادم في الدوري الممتاز.

مقالات متعلقة