الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 05:02

كفركنا: مدرسة غرناطة الثانوية تختتم دورة البسيخومتري لطلاب الاعداديات

كل العرب
نُشر: 25/05/17 16:47,  حُتلن: 17:17

 تمّ تكريم الطلاب وتوزيع شهادات انهاء الدورة، بجو مفعم بالاصرار والإرادة

وصل إلى موقع العرب بيان صحافي صادر عن مكتب جلال بنّا، جاء فيه:"احتفلت مدرسة غرناطة الثانوية بكفركنا، يوم الأربعاء، بإنهاء دورة البسيخومتري بحضور الطلاب الذين شاركوا بالدورة، وهم طلاب صفوف الثوامن والتواسع الذين توافدوا من المدارس الإعدادية المختلفة للمشاركة في دورة للبسيخومتري، بإرشاد الأستاذ أحمد أيوب في مدرسة غرناطة الثانوية، وبحضور ذوي الطلاب. وشارك بالدورة خمسة وثلاثون طالبا، في ساعات ما بعد الظهر خلال السنة الدراسية".


خلال احتفالية اختتام الدورة

وزاد البيان:"أستهل الحفل المصغر الدكتور طه أمارة، مدير مؤسسات غرناطة، الذي بارك جهود الأستاذ والطلاب، مؤكدا في كلمته على أهمية "تعليم البسيخومتري في المرحلة الإعدادية، بهدف إزالة المخاوف منه، ومن أجل بناء كوكبة من الطلاب المميزين ليقودوا المجتمع العربي نحو الأعالي".

وأضاف البيان:"أما السيدة فهيمة، مديرة المدرسة، فتحدثت عن "دور المدرسة في دعم الطلاب وتنمية التفكير لديهم من خلال منحهم كل ما يمكن أن يساهم في تقدمهم بخطى ثابتة ومتينة نحو المستقبل العلمي من خلال دورات وبرامج مميزة". وتلاها بكلمة الأستاذ أحمد أيوب، حيث أثنى من خلالها على جدية الطلاب ومثابرتهم ومشاركتهم الفعالة بالدورة، متطرقا الى تجربته كأستاذ في مدرسة غرناطة، وتميزها عن سائر المدارس كونها تضع الطالب في المركز وتمنحه الكثير من الامتيازات التعليمية والعلمية. كما واستند في حديثه الى أبحاث أثبتت مدى نجاح تعلم البسيخومتري في جيل مبكر.
وفي الختام، تمّ تكريم الطلاب وتوزيع شهادات انهاء الدورة، بجو مفعم بالاصرار والإرادة. من الجدير ذكره أنّ المدرسة تدرس موضوع البسيخومتري من ضمن الحصص الأساسية والخطة الدراسية المعتمدة للمدرسة"، إلى هنا البيان. 

مقالات متعلقة