الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 13:01

الناصرة: محاضرة في نزارين تورز حول عالم الرحلات البحرية

كل العرب
نُشر: 24/05/17 22:58,  حُتلن: 09:06

 جعفر عفيفي:
استضفنا اليوم زبائننا في محاضرة شيقة حول الرحلات البحرية في السفن السياحية الضخمة

في المحاضرة تطرقنا الى أبرز المسارات لهذه السفن، والمحطات التي تشملها، وجهاتها المختلفة وأماكن انطلاقها، بالاضافة الى تعريفنا للزبائن على ما تحتويه هذه المدينة العائمة ابتداءً من المطاعم والمحلات التجارية والكازينوهات والمسارح والمرافق الترفيهية وبرك السباحة 

نحن في نزارين تورز نضع نصب اعيننا اليوم تسويق الرحلات البحرية لدى زبائننا وخاصة العرب، من حيث رفع نسبة الوعي لمثل هذه الرحلات الشيقة والممتعة والآمنة في الوقت ذاته

شارك العشرات من سكان مدينة الناصرة والمنطقة في المحاضرة الشيقة التي نظمها مكتب السياحة والسفر نزارين تورز لزبائنه حول "عالم الرحلات البحرية" وذلك في فندق ليجاسي في المدينة. تخلل المحاضرة شرح وافٍ حول الرحلات البحرية الأشهر في العالم عبر السفن والبواخر الضخمة وأبرزها التابعة لشركة "نورفيجيان كروز" التي عقد معها مكتب نزارين تورز اتفاقية عمل، ليصبح وكيلها الرسمي في البلاد.

 

وعرض مكتب نزارين تورز خلال المحاضرة الرزم السياحية البحرية لعام 2017 وسط التشديد على الرحلتين البحريتين الشهيرتين وهي "سفينة النجوم / Stars On Board" و"رحلة بحر البلطيق".

وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع جعفر عفيفي من هيئة الإدارة في نزارين تورز قال:"استضفنا اليوم زبائننا في محاضرة شيقة حول الرحلات البحرية في السفن السياحية الضخمة، وهي أقرب لأن تكون مدينة عائمة تطفو وتتحرك على سطح البحر، التي تتسع الى حوالي 4000 مسافر الى جانب نحو 2000 فرد من طاقمها. في المحاضرة تطرقنا الى أبرز المسارات لهذه السفن، والمحطات التي تشملها، وجهاتها المختلفة وأماكن انطلاقها، بالاضافة الى تعريفنا للزبائن على ما تحتويه هذه المدينة العائمة ابتداءً من المطاعم والمحلات التجارية والكازينوهات والمسارح والمرافق الترفيهية وبرك السباحة وغيرها وغيرها".

واضاف:"نحن في نزارين تورز نضع نصب اعيننا اليوم تسويق الرحلات البحرية لدى زبائننا وخاصة العرب، من حيث رفع نسبة الوعي لمثل هذه الرحلات الشيقة والممتعة والآمنة في الوقت ذاته، لمسنا خلال السنوات الماضية تجنّب السائح العربي للرحلات البحرية لأسباب غير مقنعة وغير منطقية، ونحن موجودون هنا لكي نثبت عكس الأفكار المسبقة حول هذه الرحلات، فمثل هذه الرحلات البحرية قد تكون رحلة العمر من خلالها يتمتع السائح والمشارك فيها من المرافق التي تحتويها السفن، فهي منتجع سياحي متنقل، بالاضافة الى زيارته لأماكن متعددة، ثقافات متعددة، مناظر خلابة والمزيد".


جعفر عفيفي

وعن اسعار الرحلات البحرية قال جعفر عفيفي لموقع العرب:"ان اسعار الرحلات البحرية متفاوتة، وتتعلق بمسارها، مدتها، نوع السفينة، جودة الرحلة، عدد الأماكن التي يتم زيارتها، المسافات التي تقطع وغيرها، فهناك رحلات بحرية بأسعار قليلة جدًًا، وهناك رحلات باهظة، ولكن الرحلات الأفضل قد تعادل بأسعارها السفر الى منتجع سياحي فخم في انطاليا على سبيل المثال وليس أكثر، مع العلم انه حتى في الرحلات البحرية تقدم الوجبات الكاملة فطور وغذاء وعشاء للسائحين".

ونوه عفيفي في حديثه الى ان هذه الرحلات مناسبة لمختلف الأجيال، صغارًا وكبارًا، ولكل مشارك مع اختلاف سنه هنالك ما يجذبه وما يلفت نظره في كل سفينة وسفينة. كذلك ان الاقبال من الوسط العربي بتزايد مستمر.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.68
USD
3.98
EUR
4.65
GBP
258274.13
BTC
0.51
CNY