الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 07:01

أصحاب المحلات التجارية في كفرقرع يتحدثون عن التحضيرات الخاصة لاستقبال شهر رمضان

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 24/05/17 22:11,  حُتلن: 20:35

التجار واصحاب المصالح في كفرقرع يتحضرون لإستقبال الشهر الفضيل:

نشعر مع العائلات المستورة ونحث على صلة الأرحام ونتمنى للجميع شهرًا مليئًا بالخيرات والحسنات

لشهر رمضان رونق خاص، يمتاز عن باقي أشهر السنة كلها، يقبل الناس على تزيين بيوته بالأنوار والأضواء الرمضانية، ويكثر الناس فيه من زيارة الأرحام، ويحرصون على شراء حاجياتهم البيتية قبل حلول الشهر، وطبعا تنشط الحركة الشرائية قبل وخلال هذا الشهر الكريم. بدورهم يقوم أصحاب المحلات التجارية على اختلاف أنواعها بتوفير ما يلزم، وعادة ما يقدمون عروضا وحملات خاصة بمناسبة رمضان الفضيل.

موقع العرب التقى مع عدد من أصحاب المحلات التجارية، وعن استعداداتهم لاستقبال الشهر الفضيل وعروضهم الخاصة بهذه المناسبة. 

سوبر ماركت "سنتر ناس": حملات كثيرة وخاصة لهدايا صلة الأرحام والمنتوجات البلاستيكية"
وفي حديث مع محمد عيسى خلف - صاحب سوبر ماركت سنتر ناس/ كفرقرع- قال: "الشغل كالمعتاد والزبائن والحمد لله عندها إقبال على المحل، وبداية نحب ان نهنئ بقدوم شهر رمضان، وان شاء الله يحلّ على الامة الاسلامية بالخير والبركات".وأضاف :" كما عودنا زبائننا ومن اجل منح الجميع التحضير الجيد والكامل لشهر الخيرات اعلنا عن حملات كثيرة في رمضان في سنتر ناس على كل المنتوجات الغذائية والتنظيفية، والرز والزيت والمواد التموينية هي أكثر لزيارات صلة الرحم، طبعا يوجد فرع البلاستيك لزيارات الولايا عادة يأخذوا ست كراسي بسعر 200 شيقل، بدل الزيت والرز، كل واحد يأخذ هدية قيمة أكثر، ليس من المفروض مواد تموينية فقط".
وختم قائلا: "أتقدم من عميق قلبي الى كل الامة الإسلامية، وخاصة الى أهالي كفرقرع وعارة وعرعرة، وأم القطف وبرطعة وعين السهلة وووادي القصب وخور صقر ومعاوية ومصمص ومشيرفة وسالم وزلفة والبياضة وأم الفحم وعراق الشباب والفريديس وجسر الزرقاء، بالتهاني والتبريكات، كلنا اهل وأحباب، وإن شاء الله يعود رمضان علينا ونحن سالمون وكل عام وانتم بخير".


محمد خلف

سوق "الامل للخضار والفواكه " عنوان للجودة والاسعار المناسبة للجميع
من جانبه استهل مصطفى هشام يحيى مدير " سوق الامل للخضار والفواكه" كفرقرع حديثه بتقديم التحية والمعايدة على الامة الاسلامية عامة واهالي كفرقرع خاصة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك متمنيا الخير والبركة والسعادة على جميع ابناء الامة العربية والاسلامية. وأشار مصطفى يحيى إلى أنّ جميع المحلات التجارية في كفرقرع ووادي عارة قد تزينت بالايام الاخيرة بزينة رمضان واعلنت عن حملاتها الخاصة استقبالا للشهر الفضيل شهر الخيرات والبركات.
وقال مصطفى يحيى: "ليست دعاية ولا شعارات انما هي حقيقة يعيشها زبائن سوق الامل للخضار والفواكه اننا لسنا الوحيدين لكننا المميزون من حيث الأسعار والجودة فهذه حقيقة إنّ سوق الامل للخضار والفواكه هو عنوان للجودة والاسعار المناسبة للجميع". واختتم مصطفى يحيى بالقول: "لقد أعلنا كيفما اعتدنا علينا الجميع عن حملة تنزيلات كبيرة وواسعة على شرف الشهر الفضيل على جميع انواع الخضار والفواكه واللحوم لكي يتسنى للجميع ان يتحضر ويعيش روعة رمضان وما يلزم من تحضيرات وتجهيزات".


مصطفى يحيى

"طيبة": ننتهج سياسة التخفيضات والتنزيلات والرحمة للمستهلك دائما وأبدا خلال رمضان وغيره
قال يوسف محمد محاجنة- مسؤول في محلات طيبة ومسؤول عن فرع طيبة/كفر قرع: "حقيقة محلنا يستقبل شهر رمضان، بداية بالأضواء الرمضانية والمعدات البلاستيكية والطناجر وما شابه ذلك، بحيث نقوم بتعبئة المحل بكل ما يلزم المستهلك. لا عروض خاصة في شهر رمضان، لأنه حقيقة في "طيبة" معروفين طيلة الوقت بوجود العروض الدائمة خلال السنة، خلال شهر رمضان، وفي غير رمضان، السياسة التي ننتهجها هي سياسة التخفيضات والتنزيلات والرحمة للمستهلك دائما وأبدا". وأضاف: "يقوم المستهلك بالاستعداد لشهر رمضان بشراء الأضواء الرمضانية والصحون والطناجر وما شابه ذلك".

وتابع: "خلال شهر رمضان يوجد نظام مختلف، بشكل عام يفتح المحل الساعة الثامنة ونصف صباحا وفي رمضان نفتتح المحل في الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة السابعة، ساعة قبل الإفطار، ومن ثم يتم اغلاق المحل حتى الثامنة والنصف، ونعود لافتتاح المحل من الثامنة والنصف حتى الحادية عشر".
وهنأ يوسف محاجنة باسم "محلات طيبة" أهالي كفرقرع والمنطقة بحلول شهر رمضان قائلا: "نهنئ أهالي كفرقرع بحلول شهر رمضان الكريم والأمّة الإسلامية أجمع، وآمل أن يعود شهر رمضان بالخير والبركات على الأمة الاسلامية أجمع، وعلى أهالي كفرقرع والمنطقة خاصة".


يوسف محاجنة

"مواسم": نتميز في شهر رمضان بوجود الكثير من البهارات و المنتوجات التي لا تكون في الأيام العادية
محمد نايف مصالحة من كفرقرع أنا أساعد اولادي في محل مواسم بسبب تقاعدي من المدرسة وبسبب خبرتي أيضا في القهوة والبهارات وما شابه ذلك. وقال محمد نايف مصالحة: "محل "مواسم" هو محل مميز لأن فيه الحبوب والبهارات وقسم الزيوت الطبيعية والطبية التي هي من كلية سيم في المستشفى الفرنسي في الناصرة، ويوجد قسم من المجففات، والبهارات أنواع مختلفة ومتعددة وكثيرة جدا، وحبوب كذلك متعددة وكثيرة جدا، هناك قسم القهوة والمكسرات والشوكلاطة، طبعا محل "مواسم" يمتاز انه محل راق ونظيف واسعاره جدا جدا مقبولة وخاصة مع حلول شهر رمضان". وحول الاستعدادات لشهر رمضان قال محمد مصالحة: "مواسم يستعد لاستقبال شهر رمضان بتعدد المنتوجات، وكذلك حملات على كثير من المنتوجات وخاصة الحبوب والبهارات، لأن الزبون الصائم يحتاج لهذه الأشياء كثيرا برمضان بالذات".
وحول الاقبال خلال الأيام الأخيرة قال: "نعم نشعر بإقبال أكثر على الحبوب حاليا وعلى قسم من البهارات، على القهوة والمجففات، وطبعا هدايا الولايا، لأن مواسم يمتاز بهدايا وسلال خاصة للولايا تشمل الحبوب والبهارات وعجوات تمور فيوجد اقبال على هذه الأشياء، طبعا الافتتاح سيكون من التاسعة صباحا، والإغلاق سيكون في ساعات متأخرة من الليل حسب الطلب.
وتابع: "الزبون مفروض ان يشتري الأشياء الطازجة والجيّدة والنظيفة، في مواسم تتجدد دائما، المنتوجات دائما نظيفة وطازجة، القهوة تطحن في المحل، لا تخزّن في علب، لأن تاريخها يطول وقد يتغيّر طعمها، ونحن نتميز في شهر رمضان المبارك، بوجود الكثير من البهارات والمنتوجات التي لا تكون في الأيام العادية، يعني خلطات يحتاجها الصائم في شهر رمضان، عدا عن الحبوب تتوفر بشكل دائم، واللوزيات، اللوز المقطع والجوز وما شابه ذلك".
وتقدم محمد نايف مصالحة باسم "مواسم" بالتهنئة بمناسبة شهر رمضان وقال: "كل عام وانتم بخير، بهذه المناسبة الطيبة، بحلول شهر رمضان" وإن شاء الله يعيده الله على جميع المسلمين عامة بخير وسلام، وإن شاء الله يفك ازمة اسرانا، فنحن نتضامن معهم في رمضان وغير رمضان، هم جزء لا يتجزأ منا، وموقفهم مشرف، أتمنى من الله عز وجل ان يفرج عنهم، وإن شاء الله يعيّدوا بخير وسلام".


محمد مصالحة

"ملك الشوارما": هناك مفاجآت كبيرة خلال رمضان ستسر زبائننا، والأفعال أهم من الأقوال
وقال شادي ماجد محاجنة من أم الفحم – من المسؤولين وأصحاب "ملك الشوارما: "بمناسبة حلول شهر رمضان أقول للجميع كل عام وأنتم بخير، وإن شاء الله ينعاد بخير وسلامة على أهل كفرقرع خاصة، والمنطقة أيضا، وعموم المسلمين، فرع ملك الشوراما في كفرقرع، سيكون المحل مفتوحًا دائما اهلا وسهلا فيكم، طبعا الافتتاح في شهر رمضان سيكون للصائمين، تحضير السلطات والوجبات الأخرى الجاهزة لرمضان".
وأضاف: "في شهر رمضان طبعا يوجد تنوع في الوجبات والسلطات وبطعم خاص، المحل مفتوح برمضان قبل الإفطار بساعتين، وسيكون هناك مفاجآت كبيرة ستسر زبائننا، والأفعال أهم من الأقوال، مرة أخرى نهنئكم بحلول شهر رمضان وكل عام وانتم بخير" .


شادي محاجنة

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.02
EUR
4.68
GBP
251243.78
BTC
0.52
CNY