الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 23:01

أم الفحم: وادي النسور الاعدادية تختتم دورة السينما

كل العرب
نُشر: 24/05/17 16:53,  حُتلن: 17:18

مرشد السينما الداعمة - عمر سمير محاميد:

هدف الدورة هو تعليم الطلاب دروسا نظرية من خلالها تعرفوا على كاميرا الفيديو وكيفية استخدامها، والتحدث عن عدة مواضيع تهمنا من حياتنا اليومية

عمّم قسم 360 – معًا من اجل أولادنا في بلدية أم الفحم بيانًا، جاء فيه:"احتفل طلاب مدرسة وادي النسور الاعدادية في أم الفحم باختتام دورة السينما الداعمة ضمن برنامج (اطار تعليمي اخر) لـ"قسم 360 – معًا من اجل أولادنا "– بلدية فبم الفحم، وذلك يوم الاثنين الموافق 22.5.2017. حيث شارك بالحفل طلاب المشروع ومربيي الصفوف والمستشارات، والطاقم المدرسي وقد اقيم الحفل في غرفة برنامج (اطار تعليمي اخر) بالمدرسة".


خلال الفعاليات

وتابع البيان:"ابتدأ الاحتفال بآيات عطرة تلاها الطالب محمود احمد جبارين، وبعدها كلمة مدير المدرسة الأستاذ محمد خالد جبارين حيث حث الطلاب على التعليم والمثابرة للوصول الى النجاح بكافة المجالات وتحقيق الذات وشكر كل القائمين على هذه الدورة. كما تخلل الحفل كلمة لمرشد السينما الداعمة، عمر سمير محاميد، وقال إنّ "هدف الدورة هو تعليم الطلاب دروسا نظرية من خلالها تعرفوا على كاميرا الفيديو وكيفية استخدامها، والتحدث عن عدة مواضيع تهمنا من حياتنا اليومية، او مشاكل تواجهنا ومن ثم تحويلها الى افلام قصيرة من انتاج واخراج الطلاب".

وأضاف البيان:"هذا، وتمّ خلال الحفل عرض أفلام من انتاج الطلاب التي تدور حول قضايا اجتماعية نعيشها. وعبّر الطلاب عن مدى استفادتهم من هذه الدورة ودورها الايجابي في بلورة وتهذيب شخصيتهم وتقدمهم للأفضل في الحياة التعليمية والسلوكية.  وفي نهاية الاحتفال تمّ توزيع شهادات انهاء دورة السينما الداعمة وهدايا على الطلاب المشتركين بالمشروع. يذكر أنّه اشرف على المشروع مرشد السينما الداعمة عمر سمير محاميد، مدير المدرسة الاستاذ محمد خالد جبارين، مدير" قسم 360- معًا من اجل أولادنا " في أم الفحم السيد ايمن شربجي والمعلمة اكرام محاميد مركزة مشروع "اطار تعليمي اخر" بالمدرسة"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة