الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 05:02

علي سلام رئيس بلدية الناصرة يختتم زيارته لمدينة ميامي بزيارة مسجد وكنيسة

كل العرب
نُشر: 23/05/17 13:50,  حُتلن: 14:36

في لقائه مع الجالية العربية المسلمة في مركز الارشاد هنأ رئيس بلدية الناصرة علي سلام الجالية باقتراب الشهر الكريم 

قام رئيس البلدية والوفد المرافق بزيارة لكاتدرائية القديس جورج حيث التقى عدد من ابناء الجالية العربية النصراوية 

وصل الى موقع العرب بيان من بلدية الناصرة، جاء فيه: "قام رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام والوفد المرافق له في زيارته لمدينة ميامي الامريكية والتي تقع في ولاية فلوريدا امس الاثنين اليوم الاخير لوجوده في مدينة ميامي بزيارة لجامع مركز الارشاد في المدينة حيث استقبله مسؤول المركز السيد مسعود ابراهيمي وقدم لرئيس البلدية والوفد المرافق شرحاً موسعاً عن الجالية الاسلامية التي تعيش في مدينة ميامي موضحاً أن هذا المسجد يؤمُّهُ مصلين من اصول عديدة ومن ضمنها الفلسطينيين ويتعلم في هذا المركز اولاد الجالية حيث يدرسون اللغة العربية ويقدم المركز للمسلمين هناك الوجبات في شهر رمضان الكريم وبه غرف لاستضافة الزوار القادمين من خارج المدينة".


علي سلام في ميامي


وأضاف البيان: "في لقائه مع الجالية العربية المسلمة في مركز الارشاد هنأ رئيس بلدية الناصرة علي سلام الجالية باقتراب الشهر الكريم متمنياً ان يعود والكل في احسن حال وأهنأ بال.
وكذلك قام رئيس البلدية والوفد المرافق بزيارة لكاتدرائية القديس جورج حيث التقى عدد من ابناء الجالية العربية النصراوية ويذكر ان هذه الكنيسة بنيت قبل ستة اعوام وبها قاعة تستعمل كمكان للقاء ابناء الجالية.
راعي الطائفة الاب فؤاد سابا رحب برئيس البلدية واقام على شرفه مأدبة عشاء".

وتابع البيان: "وبهذا يكون رئيس بلدية الناصرة قد اتمّ زيارته لمدينة ميامي هذه الزيارة التي لاقت النجاح الباهر وتكللت بالإنجازات على اكثر من صعيد حيث خطى خطوات مشرّفة في مجال التربية والتعليم من خلال تجنيد اموال لبناء المدرسة المعمدانية، وأخرى في مجال الرفاه الاجتماعي وكذلك الحصول على منح تعليمية ودعم وتأييد وتعاون لبناء الجامعة العتيدة. هذا غير التواصل مع ابناء الجالية النصراوية في مدينة ميامي وترحابهم واستقبالهم لرئيس البلدية بالمحبة والود والضيافة العربية النصراوية الاصيلة واستعدادهم بان يدعموا الناصرة في كل فكرة خلاقةٍ من شأنها تطوير المدينة ونقلها الى مقدمة الركب. وهنا لا بد من الاشارة بالشكر والتقدير والاحترام لابن الناصرة رجل الاعمال الناجح والمتميز وسيم شومر منسق الزيارة والذي لم يبخل على الوفد النصراوي بالاهتمام والتنظيم والتنسيق الكامل والناجح.
ومن المتوقع ان يصل رئيس البلدية الى البلاد هذه الليلة".

مقالات متعلقة