الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 08:01

الفيسبوك تطلق خيار Order Food لطلب الطعام

كل العرب
نُشر: 23/05/17 13:07,  حُتلن: 07:45

العملية برمتها تحدث داخل شبكة الفيسبوك نفسها. المستخدمين لن يتوجب عليهم ترك الشبكة الإجتماعية ولو لثانية واحدة

الوظيفة الأساسية لشبكة الفيسبوك هي إبقاؤك على إتصال مع الأصدقاء والعائلة. ومع ذلك، فقد تطورت هذه الشبكة الإجتماعية على مر السنين لتتيح للناس أكثر من مجرد إرسال الرسائل وإستقبالها. في الواقع، تطورت شبكة الفيسبوك إلى حد أنها أصبحت تقدم خدمات أكثر من مجرد إبقاء المستخدمين على إتصال مع بعضهم البعض. على سبيل المثال، قامت الفيسبوك مؤخرا بإضافة خيار جديد لطلب الطعام يدعى "Order Food" لتطبيقها الرسمي. هذا الخيار الجديد أصبح متاحا بالفعل للإستخدام.


صورة توضيحية

خيار طلب الطعام "Order Food" يمكن المستخدمين من طلب الطعام من المطاعم دون الحاجة إلى إستخدام خدمة توصيل أخرى، وفتح تطبيق آخر أو حتى الإنتقال إلى موقع آخر. كل شي يمكن القيام به داخل الفيسبوك. لم يتم إصدار هذه الميزة إلا لعدد محدود من المستخدمين في الوقت الراهن.

المستخدمين الذين حصلوا على هذه الميزة سيلاحظون وجود أيقونة همبرغر ملونة على النسخة المحمولة ونسخة الويب. ويمكن بعد ذلك إستخدام هذا الخيار إما لتجهيز وجبة من أجل الذهاب لتسلمها أو لتسليمها إليك بإستخدام "Slice" أو "Delivery.com".

العملية برمتها تحدث داخل شبكة الفيسبوك نفسها. المستخدمين لن يتوجب عليهم ترك الشبكة الإجتماعية ولو لثانية واحدة بغض النظر عن ما إذا كان يرغب في الذهاب لتسلم الطعام أو للتوصل بالطعام بإستخدام إحدى خدمات التوصيل المتاحة. في حين أكدت الفيسبوك أن خيار طلب الطعام هو نتيجة للشراكة مع "Slice و Delivery.com" والتي تم الإعلان عنها في شهر أكتوبر من العام الماضي، فهي لم تذكر متى بالضبط ستقوم بإصدار هذه الميزة لكافة المستخدمين في الولايات المتحدة الأمريكية، ومتى ستصل للمستخدمين الآخرين في جميع أنحاء العالم.

مقالات متعلقة