الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 13:01

يوم رياضي مُمَيّز بأجواء إحتفالية كرنفالية في إعدادية شعب

كل العرب
نُشر: 22/05/17 14:41,  حُتلن: 14:49

بدأ اليوم الرياضي بكلمة افتتاحية لمدير المدرسة الأستاذ خالد هدهود الذي شكر بدوره الطلاب والهيئة التدريسيّة وطاقم العاملين الذي عمِل على تحضير وإخراج اليوم إلى حيّز التنفيذ

عمّمت مدرسة شعب الإعدادية بيانًا، جاء فيه:"نُظِّم في مدرسة شعب الإعدادية يوم الإثنين الموافق 22.5.17 يوم رياضي مُميز بأجواء كرنفالية، حيث شارك طلاب المدرسة جميعًا على شكل صفوف بمسيرة رياضية انطلقت من باحات المدرسة باتجاه المجلس المحلي ومن ثم الدخول الى الملعب البلدي. رفع الطلاب خلال المسيرة شعارات تربوية حول قيَم التسامح والإخاء والتعاون وغيرها من القيم التربوية".


خلال الفعاليات

وتابع البيان:"بدأ اليوم الرياضي بكلمة افتتاحية لمدير المدرسة الأستاذ خالد هدهود الذي شكر بدوره الطلاب والهيئة التدريسيّة وطاقم العاملين الذي عمِل على تحضير وإخراج اليوم إلى حيّز التنفيذ، كما وشكر جميع المتبرعين الذين لم يبخلوا بتقديم الدعم والمساندة لإنجاح اليوم. تخلل اليوم الرياضي فقرات رياضية متنوعة وسباقات وشدّ الحبل وفقرات للغناء وغيرها من الفعّاليّات، وأُختتم اليوم الرياضي بأجواء من الفرح والسرور وتوزيع الكؤوس للطلاب والصفوف الفائزة في مبارايات ومنافسات اليوم"، بحسب البيان.
 

مقالات متعلقة