الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 03:02

بلدية أم الفحم تدعو أهالي المدينة للإلتزام بالاضراب غدا الاثنين تضامنا مع الأسرى

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 21/05/17 16:14,  حُتلن: 16:30

استثنت البلدية من الاضراب جهاز التربية والتعليم بكافة مراحله وخدمات صحة الطوارئ

جاء قرار بلدية ام الفحم تلبية لقرار لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية التي دعت للإضراب العام غدا الاثنين

دعت بلدية أم الفحم في بيان لها، عصر اليوم الاحد 21.5.2017، أهالي أم الفحم والمؤسسات كافة – الرسمية والتجارية والمصالح المختلفة في المدينة - الى "الالتزام بالاضراب العام يوم غد الاثنين الموافق 22.5.2017، وذلك تضامناً مع الأسرى الفلسطينيين وإسنادا لهم في إضرابهم عن الطعام والذي يخوضونه منذ اكثر من 35 يوماً". واستثنت البلدية من الاضراب جهاز التربية والتعليم بكافة مراحله وخدمات صحة الطوارئ، خاصة أن يوم غد سيكون امتحان بجروت في موضوع الرياضيات.


نتيجة بحث الصور عن site:alarab.net أم الفحم بلدية
رئيس بلدية أم الفحم الشيخ خالد حمدان

وجاء قرار بلدية ام الفحم تلبية لقرار لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية التي دعت للإضراب العام غدا الاثنين، بعد أن صادقت سكرتارية المتابعة على توصية الاجتماع الذي عقد في رام الله يوم الجمعة الماضي، بمشاركة وفد عن لجنة المتابعة، وكافة الفصائل الفلسطينية، والهيئة الوطنية لإسناد الاسرى. حيث سيشمل الاضراب العام كافة الفلسطينيين في الداخل والضفة الغربية والقدس وقطاع غزة، وفي مخيمات اللجوء.

وأكدت بلدية ام الفحم أنّ "التزام قرار الاضراب هو مطلب الساعة، خاصة وأن عدداً من الاسرى الفلسطينيين قد دخلوا مرحلة الخطر، بعد مرور 35 يوما على هذا الاضراب. وإن الالتزام بالإضراب ونجاحه في جميع المناطق، من شأنه أن يبث رسالة واضحة للدولة، بوقوف الشعب الفلسطيني كافة الى جانب الأسرى وضرورة تلبية مطالبهم الملحة"، بحسب البيان. 

مقالات متعلقة