الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 00:02

طالبات الفنون في ثانوية البعنة الشاملة يتألقن من خلال معرض للرسومات التشكيلية

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 21/05/17 13:57,  حُتلن: 14:34

تمّ عرض الرسومات على جدران ممرات المدرسة ليتذوقها الطلاب والضيوف على حد سواء

المربية والفنانة التشكيلية اميرة فودي واكبت مسيرة الطالبات منذ بداية السنة الدراسية وساهمت مساهمة بارزة في تألق طالباتها وابداعهن

للتألق عنوان، وعنوان التألق والإبداع كان من نصيب طالبات موضوع الفنون في ثانوية البعنة الشاملة باشراف مربيتهم اميرة فودي، من خلال معرض خاص ومميز للرسومات التشكيلية في المدرسة. حيث أبدعت طالبات موضوع الفنون بلوحاتهم الفنية التشكيلية المعبرة، التي تدل على ذوقهن الرفيع وتألقهن وحبهن لموضوع الفنون، اذ أنّ كل لوحة من اللوحات التي تمّ عرضها من انتاج الطالبات تدل على شخصيتهن وحبهن للفن الذي اضحى من اهم المواضيع والاكثر طلباً في المدارس عامة،  في ثانوية البعنة الشاملة خاصة.


عرض اللوحات في المدرسة


ووراء كل هذا النجاح المميز تقف المربية والفنانة التشكيلية اميرة فودي التي واكبت مسيرة الطالبات منذ بداية السنة الدراسية وساهمت مساهمة بارزة في تألق طالباتها وابداعهن. هذا، وقد تمّ عرض الرسومات على جدران ممرات المدرسة ليتذوقها الطلاب والضيوف على حد سواء.

هذا، وعبّرت المربية أميرة فودي عن سعادتها واكتفاءها من منتوجات طالباتها، واضافت أنّ "كل طالبة من الطالبات وجدت نفسها في موضوع الفنون وهذا يدل عن ميولهن وحبهن للموضوع. وأنّ كل لوحة من اللوحات التي عرضت تدل على شخصية الطالبة اذ ان اللوحات التشكيلية ستبقى معروضة لزائري المدرسة وطلابها".

مقالات متعلقة