اغلاق
اغلاق

أخبار

حادث طرق على شارع 444 قرب الطيبة والمطالبة بعدم المماطلة في توسيع الشارع

 الشارع يشهد الكثير من الحوادث وازمات السير في ساعات الصباح والمساء بسبب ضيقه، وهنالك حاجة ماسة لتوسيعه وباسرع وقت ممكن

لا يعقل ان تماطل الجهات الرسمية في وزارة المواصلات وشركة نتيفي يسرائيل في مشروع توسيع الشارع

لأنّ التعايش لغتي: الفن لغتنا لنتحاور ونبني جسورًا معًا لأنّ التعايش لغتي: الفن لغتنا لنتحاور ونبني جسورًا معًا..اضغطوا هنا للمزيد من المعلومات والتفاصيل
موقع العرب وصحيفة كل العرب - الناصرة
نشر: 2017-05-20 07:27:59 A A

وقع مساء اليوم حادث طرق على شارع 444 بين سيارتين قرب مدينة الطيبة اسفر عن اصابة اربعة اشخاص بجراح طفيفة نقلوا على اثرها الى مستشفى مئير في كفار سابا بواسطة سيارات الاسعاف التابعة لمركز تميم الطبي ومركز راما الطبي. هذا وحضرت الشرطة الى مكان الحادث، وباشرت التحقيق في اسبابه، وتنظيم حركة السير.

من جانب اخر، فقد اعرب العديد من السكان عن تذمرهم الشديد جراء عدم البدء في توسيع شارع 444، مشيرين "الى ان الشارع يشهد الكثير من الحوادث وازمات السير في ساعات الصباح والمساء بسبب ضيقه، وهنالك حاجة ماسة لتوسيعه وباسرع وقت ممكن".
ثم قالوا:" لا يعقل ان تماطل الجهات الرسمية في وزارة المواصلات وشركة نتيفي يسرائيل في مشروع توسيع الشارع، وخاصة انه سبق وان سمعنا وعودات كثيرة لتوسيع الشارع، لكن دون اي تقدم".

يشار الى ان رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة وعضو الكنيست المهندس عبد الحكيم حاج يحيى يبذلا مجهودا كبيرا في سبيل اخراج مشروع توسيع الشارع الى حيز التنفيذ، وكانت لهما جلسات مع المسؤولين في شركة نتيفي يسرائيل، وما زالا يضعا هذا الملف في سلم اولوياتهم.

وكان مدير شركة نتيفي يسرائيل قد صرح في العام الماضي " ان العمل في شارع 444 سيباشر في منتصف عام 2017، وتبين لاحقا ان العمل في الشارع قد يكون في عام 2018.

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com