الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 07:02

واحة الصحراء: مجسم لقبة الصخرة وافتتاح مصلى في عناقيد الصحراء

كل العرب
نُشر: 19/05/17 12:01,  حُتلن: 15:14

مجلس واحة الصحراء في بيانه:

استقبل هناك رئيس المجلس والوفد المرافق معه بحفاوة بالغة، حيث قام بجولة حول كافة المحطات مشاركاً في بعض المحطات والفعاليات مع الاطفال

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مجلس واحة الصحراء في النقب جاء فيه ما يلي: "في الجنوب وفي قرية بير هداج بصحراء النقب، نظمت هذا اليوم الاربعاء ادارة العنقود يوماً مميزاً وحافلاً بالمعارض التي تجسد الاقسام التجارية والثقافية لاسواق القدس. وقد افتتحت فعاليات هذا اليوم الساعة الثامنة صباحاً خلال استقبال الزوار والاهالي من قرية بير هداج والمنطقة، وذلك بمشاركة رئيس مجلس واحة الصحراء السيد ابراهيم الهواشلة وعدد من مدراء الاقسام ومدراء مدارس ومعلمين ومعلمات من المدارس المختلفة".

كلمة رئيس مجلس واحة الصحراء السيد ابراهيم الهواشلة



وأضاف البيان: "اشتملت فعاليات التعريف بمدينة القدس على عدد من المحطات التي تم بناءها كمعارض تشبه في بنائها الاسواق المختلفة في القدس، من سوق الملابس والحلويات والبهارات والاكسسوارات، واكشاك المثلجات التي قدمت الشراب لاطفال رياض الاطفال والزوار. وقد بدت ساحة عنقود ينابيع الصحراء لرياض الاطفال في بير هداج والتابعة لمجلس واحة الصحراء، بحلة ساحرة تتوسطها مجسم كبير لقبة الصخرة المشرفة، قام الطاقم التدريسي وادارة العنقود على بنائه مسبقاً خصيصاً لهذا اليوم المميز للتعريف بمدينة القدس".

رئيس المجلس الهواشلة يشارك ويشجع الاطفال على المعرفة

وتابع البيان: "واستقبل هناك رئيس المجلس والوفد المرافق معه بحفاوة بالغة، حيث قام بجولة حول كافة المحطات مشاركاً في بعض المحطات والفعاليات مع الاطفال انفسهم، مشجعاً اياهم على المعرفة والتعلم ومشيداً بدور مديرة العنقود المربية غزلان ابو معمر على القفزة النوعية التي احدثتها خلال مدة قصيرة في عنقود رياض الاطفال ينابيع الصحراء. كما افتتح رئيس المجلس بهذه المناسبة المصلى الجديد الذي يهدف الى التربية الدينية وتعليم الاطفال اسس الصلاة والشريعة الاسلامية".

شكر وتقدير للطاقم على المبادرة المتميزة
واختتم البيان: "وعبر السيد علي الغنامي مدير قسم رياض الاطفال في مجلس واحة الصحراء عن اعجابه بتنظيم هذا اليوم وتقدم بالشكر الى كافة المساهمين وخاصة للطاقم والمدرسه وعلى راسهم الاستاذ طلال زيدان وابراهيم عاصله ومديرة عنقود ينابيع الصحراء المربية غزلان ابو معمر" إلى هنا نصّ البيان.

مقالات متعلقة