الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 23:02

تكريم العمال المتقاعدين في مجلس يافة الناصرة

كل العرب
نُشر: 18/05/17 18:13,  حُتلن: 18:35

تحدث في الاحتفال كل من رئيس المجلس المحلي المحامي عمران كنانة، ورئيس مجلس عمال الناصرة، كمال ابو أحمد، ورئيس لجنة عمال المجلس المحلي، وائل جمعة

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان جاء فيه :" جرى هذا الاسبوع الاحتفال التقليدي لعاملي مجلس محلي يافة الناصرة ومعلمي المدرستين الثانويتين في البلدة، وذلك بمناسبة الأول من ايار عيد العمال العالمي، بمبادرة المجلس المحلي ولجنة عمال المجلس ولجنتي معلمي المدرستين الثانويتين".

 

واضاف البيان :"قد تحدث في الاحتفال كل من رئيس المجلس المحلي المحامي عمران كنانة، ورئيس مجلس عمال الناصرة، كمال ابو أحمد، ورئيس لجنة عمال المجلس المحلي، وائل جمعة الذي استذكر الزملاء العاملين في المجلس المحلي الذين فارقوا الحياة، تاركين الأثر الطيب في نفوس الجميع، بعد سنوات طويلة من العمل والعطاء في خدمة أهالي يافة الناصرة، وهم: المرحوم سليم ذيب علي الصالح، المرحوم كامل نخاش والمرحوم زياد لوابنة.في كلمته أكد المحامي عمران كنانة على اعتزازه بالمعلمين وعاملي المجلس المحلي، وعلى دورهم المركزي في حياة المجلس المحلي وفي حياة يافة الناصرة. وتحدث كنانة عن اهمية النضال الوحدوي للعمال والمستضعفين من اجل تحسين شروط عملهم باعتبار ذلك العبرة الاساسية من ذكرى الاول من ايار. وتم خلال الاجتماع تكريم العمال الذين خرجوا للتقاعد وهم: لطفية خطيب، عطا سرحان، ابتسام شاعر، ميسر خليلية، راضية زعبي، وفاء عباس، حيث تم تقديم دروع وشهادات تقدير لهم على تفانيهم في العمل من أجل المجلس المحلي والبلدة عامة. وتم في نهاية الاحتفال توزيع الهدايا على العمال". 

مقالات متعلقة