اغلاق
اغلاق

اسواق العرب

انطلاق دوري CUP XL السنوي للسنة التاسعة على التوالي

كما جرت العادة سنويًا، سيتنافس 64 فريق من كافة أرجاء البلاد فيما بينهم على كأس XL المرموق وعلى جائزة الأحلام- رحلة إلى خارج البلاد لمشاهدة مباراة للفريق المفضل بالأكثر لدى الفائزين

موقع العرب وصحيفة كل العرب- الناصرة
نشر: 2017-05-18 14:25:24 A A


تطلق XL وبحماس وانفعال كبيرين دوري CUP XL للسنة التاسعة على التوالي، كرة القدم هي مجال الرياضة الأكثر شيوعًا في الوسط العربي، ولذا فمن المهم لـ XL، كشركة تتفهم الوسط العربي، أن تطوّر مختلف الأنشطة التي تساهم وتدعم مجال الرياضة، وبالأخص دوري XL السنوي التقليدي.



وكما جرت العادة سنويًا، سيتنافس 64 فريق من كافة أرجاء البلاد فيما بينهم على كأس XL المرموق وعلى جائزة الأحلام- رحلة إلى خارج البلاد لمشاهدة مباراة للفريق المفضل بالأكثر لدى الفائزين.
في كل سنة، تسجل مئات الفرق لدوري XL الناجح، حيث تأمل الفوز بجائزة الأحلام، في السنة الماضية فاز فريق الفريديس بالنهائي وسافر إلى خارج البلاد لمشاهدة مباراة كرة القدم.
الفرق التي ترغب بالمشاركة بالدوري يجب أن تدخل إلى موقع www.XLcup.co.il وتسجل الفريق. التسجيل حتى 26.05.2017.
هذه السنة قررت XL التجديد في التقليد السنوي للدوري، حيث يتم التعاون مع فريق أبناء سخنين، وسيقوم 3 نجوم من الفريق بتصدّر الحملة الاعلانية، ليرافقوا المباريات ويشاركوا في حدث النهائي الاحتفالي. ويأتي اختيار فريق أبناء سخنين بسبب أن الحديث هو عن فريق كرة القدم الأكثر تصدرًا ونجاحًا في الوسط العربي.
إضافة إلى هذا، سيزور باص يحمل اسم الماركة شتى البلدات في أرجاء الوسط العربي، وسيشكّل نقطة تسجيل وتوزيع الهدايا على المشجعين والمتصفحين. سيقوم الباص بنقل المشجعين إلى المباريات وسيتم توزيع الهدايا المفاجئة به
ع.ع.
 

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com