الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 09:02

سلام والوفد المرافق يصل ميامي ويبدأ مشاوراته مع الجالية النصراوية

كل العرب
نُشر: 18/05/17 09:41,  حُتلن: 11:35

في اليوم الاول قام رئيس البلدية والوفد المرافق بزيارة لأضخم ملعب للبيسبول في الولايات المتحدة الامريكية للاطلاع على آخر المستجدات في عالم الرياضة

وصل الى موقع العرب بيان من بلدية الناصرة، جاء فيه: "وصل رئيس بلدية الناصرة  علي سلام والوفد المرافق أمس الاربعاء 17.5.2017 الى مدينة ميامي في ولاية فلوريدا وذلك ضيفاً على بلدية المدينة وعلى الجالية النصراوية هناك.
وفور وصوله التقى رئيس البلدية والوفد مع ابن الناصرة السيد وسيم شومر منظم الزيارة والذي غادر الناصرة منذ 35 عاماً، ويعتبر اليوم من ابرز الشخصيات العربية في مدينة ميامي وهو رجل أعمال ومستثمر في مجال العقارات والفنادق والمؤسسات المالية والشركات التقنية واستطاع الوصول الى مناصب اكاديمية مهمة منها عميد كلية العلوم والهندسة وبعدها رئيساً لجامعة ديت في ميامي وهي اكبر جامعة في العالم للقب الاول".


وصول علي سلام الى ميامي

وأضاف البيان: "في اليوم الاول التقى رئيس البلدية مغتربين نصراويين وعرب على طعام العشاء حيث تواجد وسيم وشادي شومر وكذلك النصراوي محمد ابو زامل وباسم جدعون ورائد حرب واميل فرح وسالم منّير وغيرهم من النصراويين المغتربين هناك".

وتابع البيان: "وبدأ رئيس البدلية مشاوراته مع منظم الزيارة السيد وسيم شومر الذي سيكون بمثابة المرافق والمستشار لرئيس البلدية في هذه الزيارة والتي ستتوج بعقد اتفاقية توأمة بين مدينة ميامي ذات الستة مليون انسان وواحدة من اهم المدن الامريكية بالاقتصاد والاستثمار والثقافة وبين مدينة الناصرة المدينة العربية الاكبر في البلاد ذات البعد الديني والعالمي.
في اليوم الاول قام رئيس البدلية والوفد المرافق بزيارة لأضخم ملعب للبيسبول في الولايات المتحدة الامريكية للاطلاع على آخر المستجدات في عالم الرياضة.
وسنوافيكم ونطلعكم على تفاصيل زيارة رئيس البلدية الى مدينة ميامي الامريكية والنتائج المتوخاه من هذه الزيارة الهامة اولاً بأول".

مقالات متعلقة