الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 18:02

إعداديّة شعب:جائزة البحث العلمي في إطار مشروع "جلوب" وجوائز قطريّة أخرى

كل العرب
نُشر: 17/05/17 21:10,  حُتلن: 21:11

تجدر الإشارة بأن مؤتمر "جلوب" لهذا العام كان برعاية وزارتي الخارجيّة الامريكيّة والكرواتيّة؛ حيث شارك ممثّلو السفارات الامريكية والكرواتية في الاحتفال لتكريم المدراس الفائزة في إطار المشروع

فازت مدرسة شعب الإعداديّة بجائزة المرتبة الثانية في البحث العلميّ في إطار المشروع الدولي للتعلّم والمراقبة العالميّة لمنفعة البيئة، حيث دارت المنافسة بين 150 مدرسة مشتركة في المسابقات المختلفة ضمن المشروع.



نُظِّم احتفال التكريم والاحتفاء بالمدارس الفائزة يوم الاربعاء الموافق 17.5.17 في مدينة "رحوفوت" بمشاركة كل من الدكتور فريد حمدان المفتّش القطري على المشاريع الدوليّة المحوسبة للبحوث العلميّة والسيّد "روني ديّان" مدير قسم تقنيات العلوم في وزارة المعارف والدكتور "أفيفا برايينر" مفتّشة موضوع العلوم والتكنولوجيا والسيدة "حنا بيلج" المسؤولة والمشرفة القطريّة عن مشروع التربية المستدامة في الوزارة ومفتّش العلوم للوسط العربي السيّد شفيع جمّال.

وتجدر الإشارة بأن مؤتمر "جلوب" لهذا العام كان برعاية وزارتي الخارجيّة الامريكيّة والكرواتيّة؛ حيث شارك ممثّلو السفارات الامريكية والكرواتية في الاحتفال لتكريم المدراس الفائزة في إطار المشروع، وشارك ايضا ممثلون من وزارة المعارف من اقسام العلوم ونظم الحوسبة والأمانة التربويّة.
ومن الجدير ذكره في هذا السياق أيضًا، حصول المدرسة الإعداديّة خلال الاسبوع على عدّة جوائز في مسابقات تعليميّة وتربويّة قطريّة، منها: مسابقة كنوز معرفة البلاد؛ حيث فازت بالمرتبة الثانية والتي نظمّت من قبل إدارة موضوع المجتمع ومعرفة البلاد في منطقة اراضي قرية أم العلق يوم الاربعاء الموافق 10.5.17. وشاركت المدرسة الإعداديّة بمعرض البحوث العلميّة الذي أُقيم يوم الخميس الموافق 11.5.17 في مدينة الناصرة بإشراف من وزارة التربية والتعليم-لواء الشمال. وفازت المدرسة الاعداديّة بالمرتبة الثانية في الالعاب الرياضيّة للبنات في قرية يانوح يوم الأحد الموافق 14.5.17 وايضا للبنون الذين تأهّلوا الى النصف نهائيّ في العاب كرة القدم.

مقالات متعلقة