اغلاق
اغلاق

مجتمع

شابة: زوجي يخونني لكني عاجزة عن اتخاذ قرار بسبب الاولاد

 

مفعال هبايس يستمر بالمشاريع واستثمارات بملايين الشواقل في البلدات العربية مفعال هبايس يستمر بالمشاريع واستثمارات بنحو 2 مليار شيكل في البلدات العربية.. اضغطوا هنا للتفاصيل!
موقع العرب وصحيفة كل العرب - الناصرة (تصوير: thinstock)
نشر: 2017-05-19 07:59:22 A A

وصلت الى موقع العرب رسالة من شابة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

لا اعرف لمن اشكي المأساة التي اعيشها وانا لا استطيع البوح لاحد لكن مشكلتي هي ان زوجي يخونيي وانا متأكدة ولدي اثباتات عديدة لكن لا اعرف ماذا اتصرف معه بسبب الاولاد فأنا لن استطيع ان أعيلهم لوحدي ووضع زوجي المادي ممتاز فهو للأسف يعتقد أن المال هو اهم شيء في الحياة فهو يفتقد القيم ولا يهمه سوى النساء والخروج معهن انا فعلا بحيرة هل اتمرد عليه واعيد كرامتي أن اصمت من أجل الأولاد؟

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net


انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com