الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 12:02

النجم بيرم كيال بعد عودته الى البلاد: سأبقى مع فريق برايتون ولن انتقل للصين

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 15/05/17 23:58,  حُتلن: 11:56

بيرم كيال:

كان حلمي منذ الصغر اللعب في دوري الاضواء (البريمرليغ ) الانجليزي والحمد الله هذا  الحلم تحقق بارتقاء فريقي برايتون اليه

بعد ان حقق الارتقاء مع فريق برايتون الانجليزي وصعد معه الى دوري الاضواء في انجلترا ( البريمرليغ ) عاد عصر الاثنين الى البلاد النجم العربي ابن قرية الجديدة بيرم كيال حيث كان  باستقباله عشرات الأطفال والاولاد من مدرسة كرة القدم في الجديدة المكر الذين حضروا الى مطار بن غوريون الدولي لاستقباله رافعين اعلام فريقه برايتون  حيث لم يتوقع بيرم هذه  المفاجئة الطيبة .


وفي اول حديث له لوسائل الاعلام منذ ارتقائه الى دوري الاضواء تحدث بيرم لموقع العرب قائلاً :بصراحة لم  اتوقع هذه  المفاجئة الطيبة من قبل اهالي بلدتي وخصوصاً صغار السن من اللاعبين الناشئين وانا  سعيد جداً بلقائهم". وعن مستقبله اضاف بيرم:" كان حلمي منذ الصغر اللعب في دوري الاضواء (البريمرليغ ) الانجليزي والحمد الله هذا  الحلم تحقق بارتقاء فريقي برايتون اليه . واليوم انا احقق حلمي وحلم والدي ووالدتي اذ سأواصل  اللعب مع برايتون الموسم  المقبل في البريمرليغ الذي هو حلم كل لاعب كرة قدم" .

وعن اهتمام فرق اخرى  به وخصوصاُ من الدوري الصيني قال بيرم لموقع العرب : "علمت بذلك واعرف ان العديد من الفرق معنية بخدماتي لكن  مرة اخرى سألعب الموسم  المقبل في فريقي الحالي برايتون اذ يربطني عقد معه لمدة ثلاثة مواسم اضافية". وقد اعرب بيرم كيال عن شكره لكل من حضر لاستقباله ولكل من تابعة في الدوري الانجليزي واكد انه فخور بتمثيل الوسط  العربي في الدوري الانجليزي الاول أملاً ان يكون عند حسن  ظن  الجميع" . 

مقالات متعلقة