الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 22:02

رئيس مركز الحكم المحلي يبارك التغيير في قانون المخيمات الصيفية

كل العرب
نُشر: 15/05/17 22:16

حاييم بيباس، رئيس مركز الحكم المحلي ورئيس بلدية موديعين - مكابيم - رعوت:

هذه الخطوة هي حلقة إضافية في بدء خطة المدارس الصيفية لصفوف الثالث والرابع، وأيضًا لرياض الأطفال، كما وعدت وزارة التربية والتعليم في بداية الطريق

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن ميعاد كيوف ناطور الناطقة الرسمية لمركز السلطات المحلية للإعلام العربي، جاء فيه:"قال حاييم بيباس، رئيس مركز الحكم المحلي ورئيس بلدية موديعين-مكابيم -رعوت، معقبًا على جلسة بحث إقتراح قانون المخيمات الصيفية والتي عقدت في لجنة الداخلية البرلمانية:"أبارك لصديقي دافيد إمسلم رئيس لجنة الداخلية الذي أصغى لإدعاءات السلطات المحلية ووزارة الداخلية وقرر التغيير في إقتراح قانون تفعيل المخيمات. وبحسب إقتراح القانون المعدل يُعرض للمواطنين مخيمات أساسية شبيهة بمدارس صيفية وبأسعار تناسب الجميع،إضافة لذلك تستطيع السلطات المحلية تفعيل مخيمات خاصة وتخصصية في نطاقها في مجالات مختلفة منها الفنون والعلوم والتحديات وغيرها بحسب طلبات السكان".

وتابع بيباس:"كل من يريد أن يقدم خدمة أفضل لمواطنيه عليه أن يأخذ بالحسبان رغباتهم وإحتياجاتهم وهذا ما يعرفه رؤساء السلطات المحلية عن قرب. هذه الخطوة هي حلقة إضافية في بدء خطة المدارس الصيفية لصفوف الثالث والرابع، وأيضًا لرياض الأطفال، كما وعدت وزارة التربية والتعليم في بداية الطريق"، بحسب البيان. 

مقالات متعلقة