الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 18:02

برشلونة مهتم بالتعاقد مع الشاب عثمان ديمبيلي مهاجم بوروسيا دورتموند

كل العرب
نُشر: 13/05/17 14:44,  حُتلن: 19:06

بحسب ما ذكرته صحيفة آس الإسبانية، فإن برشلونة ما زال مهتم بالتوقيع مع ديمبيلي، وهناك إمكانية كبيرة لرحيله عن دورتموند هذا الصيف

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن برشلونة يفكر جدياً بالتعاقد مع عثمان ديمبيلي مهاجم بوروسيا دورتموند الشاب خلال فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم خط الهجوم في الموسم المقبل.


ديمبيلي يتوسط لاعبو دورتموند

وتعاقد بوروسيا دورتموند مع ديمبيلي من رين الفرنسي في الصيف الماضي مقابل 12 مليون يورو فقط، وهو الآن يعد من أفضل المواهب الصاعدة في سماء الكرة الأوروبية وقدم مردود ممتاز في الموسم الحالي جعله يخطف أنظار كبار الأندية. وكان برشلونة مهتم بالتعاقد مع ديمبيلي منذ الصيف المنصرم، لكن اللاعب فضل الانتقال إلى دورتموند للتطور بشكل أكبر واكتساب المزيد من الخبرة كونه سيبقى حبيساً لدكة البدلاء في النادي الكاتالوني بتواجد الثلاثي ليونيل ميسي، نيمار ولويس سواريز.

وبحسب ما ذكرته صحيفة آس الإسبانية، فإن برشلونة ما زال مهتم بالتوقيع مع ديمبيلي، وهناك إمكانية كبيرة لرحيله عن دورتموند هذا الصيف نظراً لوجود تأكيدات على رحيل المدرب توماس توخيل الذي وضع ثقته باللاعب. لكن المشكلة التي يواجهها برشلونة أن سعر اللاعب تضاعف أكثر من 3 مرات منذ الصيف الماضي ووصل إلى 40 مليون يورو، ورغم ذلك بدأ روبرت فيرنانديز المدير الرياضي لبرشلونة مفاوضات مع النادي الألماني لمناقشة مسألة انتقال صاحب 19 عام إلى ملعب الكامب نو هذا الصيف.

مقالات متعلقة

Got