الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 10:02

مجد الكروم تختتم أسبوع تشجيع القراءة بمسيرة وفعاليات

محاسن ناصر -
نُشر: 12/05/17 08:09,  حُتلن: 12:14

مفتشة الروضات سهيلة عصفور اعربت عن شكرها لكل من ساهم بنجاح هذا اليوم واكدت على اهمية تنمية روح القراءة منذ الصغر لما به من خطوة لنجاح وتثقيف وإبداع الاطفال مستقبلاً

بمشاركة كافة أطفال الروضات وبساتين القرية والعشرات من الامهات اختتم الخميس في مجد الكروم فعاليات أسبوع تشجيع القراءة وذلك برعاية مكتبة مجد الكروم العامة وبحضور مفتشة الروضات في مجد الكروم المربية سهيلة عصفور ومركز الروضات في مجلس مجد الكروم نسيم سرحان ومدير المكتبة العامة في القرية السيد علي مناع وأمينات المكتبات في مجد الكروم الكاتبة فاطمة كيوان وشفيقة سريس وبمشاركة طالبات جيل الطفولة في كلية سخنين أميرة فاعور/ منصور وسميرة خازن وأخلاص منصور وياسمين بدارنة ورنين غالية وبرفقة الدكتورة المحاضرة في كلية سخنين منال سلامة اللواتي نظمن هذا اليوم المميز.


خلال اليوم


وقد انطلقت المسيرة من ساحة المركز الجماهيري وصولا الى القاعة الرياضية، حيث شارك الاطفال بالفعاليات الترفيهية والغنائية مع الفنانة وداد سرحان.
كذلك تم تنظيم معرض للكتاب داخل القاعة الرياضية.
مفتشة الروضات سهيلة عصفور اعربت عن شكرها لكل من ساهم بنجاح هذا اليوم واكدت على اهمية تنمية روح القراءة منذ الصغر لما به من خطوة لنجاح وتثقيف وإبداع الاطفال مستقبلاً.
الدكتورة منال سلامة اكدت ان القراءة هي وسيلة للتعلم والتثقف والتعرف على ثقافات وعلوم أخرى مختلفة وهي مصدر للنمو اللغوي للطفل منذ صغره .
 

مقالات متعلقة