الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 07:01

الحزب الشيوعي والجبهة: اللجان المعيّنة خط أحمر! ويجب توحيد الناصرة

كل العرب
نُشر: 10/05/17 00:19,  حُتلن: 09:27

يناشد الحزب الشيوعي والجبهة جميع القوى الفاعلة في الساحة النصراوية إلى الارتقاء لمستوى المسؤولية اللازمة، والتكاتف لمواجهة التحديات الماثلة أمام المدينة والحفاظ على الناصرة ووحدة أهلها

أكد الحزب الشيوعي الإسرائيلي والجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة، في بيانٍ أصدراه، الموقف المبدئي والسياسي الراسخ برفض اللجان المعيّنة في السلطات المحلية التابعة للقرى والمدن العربية، وهذا هو موقف فرع الحزب في الناصرة وجبهة الناصرة الديمقراطية وكتلة الجبهة في البلدية، بالامتناع عن التصويت على ميزانية البلدية للعام 2017، الامر الذي سيضمن عدم حل المجلس البلدي وتعيين لجنة معيّنة.
 
وأكد الحزب الشيوعي والجبهة: تثبت التجربة المريرة أنّ اللجان المعيّنة في القرى والمدن العربية سيئة بكل المفاهيم، وتأتي لخدمة الحكومة ومخططاتها وليس الأهالي، فتصادر القرار السياسي والحق الديمقراطي لسنين طوال. ورغم موقفنا المعروف من الإدارة الحالية ونهجها، فلا يمكن الاستجارة منها باللجوء إلى اللجان المعيّنة، وعمليًا تسليم الناصرة مباشرةً إلى أيدي هذه الحكومة.
 
ويناشد الحزب الشيوعي والجبهة جميع القوى الفاعلة في الساحة النصراوية إلى الارتقاء لمستوى المسؤولية اللازمة، والتكاتف لمواجهة التحديات الماثلة أمام المدينة والحفاظ على الناصرة ووحدة أهلها.

مقالات متعلقة